فلاش

شركة العنكبوت في اللاذقية “طلعت سارقة حالها”

تمكن عناصر الأمن الجنائي في اللاذقية من القبض على المسلح الذي اقتحم فرع شركة العنكبوت للحوالات المالية في اللاذقية ، حيث كشفت التحقيقات تورط مدير فرع الشركة في عملية السرقة .

وكان فرع شركة العنكبوت للحوالات المالية في شارع ٨ اذار ، أمام مشفى الأسد الجامعي ، بالقرب من قيادة شرطة اللاذقية، تعرض صباح يوم الثلاثاء ، منتصف شهر اب الجاري للاقتحام من قبل مسلح ، قام بسرقة 13 مليون ليرة سورية.

وأوضحت مصادر لتلفزيون الخبر أن “الأمن الجنائي تمكن من القبض على السارق ، ليعترف السارق بجريمته بعد التحقيق و مواجهته بالأدلة ”.

وأضافت المصادر أن “السارق كشف عن تواطؤ مدير المركز معه، وتسهيله العملية “

وتم القبض على مدير المركز وإيداعه السجن

وكانت أشارت مصادر فضلت عدم الكشف عن هويتها، لتلفزيون الخبر ، إبان وقوع جريمة السرقة ، إلى أن المعطيات تشير إلى أن هناك تواطئاً من قبل المركز، كون الحادثة جرت بسلاسة، والمبلغ كان جاهزاً، حيث لم تأخذ العملية سوى دقائق “

واستندت المصادر حينها إلى أن السارق توجه فوراً إلى الكاميرات ، وفكها ، ومن ثم توجه إلى الذواكر الخاصة بتخزين الصور والتي كان يعرف مكانها مسبقاً ، وقام بسرقتها ، وكل ذلك جرى خلال أقل من ١٠ دقائق ، في ظل غياب أي نوع من الحراسة

يذكر أن تلفزيون الخبر حاول في يوم الحادثة التواصل مع شركة العنكبوت ، للوقوف على رأيها في العملية وتعليقها على الحادثة، إلا أن القائمين على الشركة فضلوا عدم التعليق على القضية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى