محليات

شركة الصرف الصحي بحماة تعلن عن حاجتها لتعيين 69 مواطناً بعقود سنوية

أعلنت الشركة العاملة للصرف الصحي في محافظة حماة عن إجراء اختبار للتعاقد مع عدد من المواطنين للعمل لدى الشركة بموجب عقود سنوية مؤقتة.

وبيّن المهندس وحيد يوسف مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي في حماة لتلفزيون الخبر أن ” عدد المطلوبين للتعيين 69 مواطنا من الفئتين الثانية والرابعة وسيتم تعيينهم بموجب عقود سنوية مؤقتة “.

وأشار يوسف إلى أنه ” سيتم تعيين 10 مواطنين حائزين على شهادة معهد تقاني للمراقبين الفنيين اختصاص مساحة – واختصاص هندسة صحية، و10 مواطنين حائزين على شهادة معهد تقاني اختصاص ميكانيك – وكهرباء ، و4 مواطنين حائزين على شهادة معهد تقاني اختصاص صناعات كيميائية وتطبيقية ” .

بالإضافة ” 4 مواطنين للعمل بصفة كاتب رئيسي حائز على شهادة معهد تقاني تجاري أو إحصائي و مواطنين 2 حائزين على الثانوية التجارية للعمل بصفة كاتب و 6 مواطنين حائزين على الثانوية العامة للعمل بصفة كاتب ” .

وأضاف يوسف أنه ” بالنسبة للمطلوبين من الفئة الرابعة يشترط أن يكونوا حائزين على شهادة التعليم الأساسي وسيتم تعيينهم كسائقين وفق التالي ” سائق أشغال عدد 5 و سائق عمومي عدد 8 و سائق زراعية عدد 5 ، كما سيتم تعيين 15 عامل مهني من الفئة الرابعة للعمل في اختصاصات الميكانيك والكهرباء ” .

وتشمل المسابقة بالنسبة للموظفين المطلوبين من الفئة الثانية امتحان تحريري مؤتمت ومقابلة شفهية إضافة إلى معامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل ، إما المطلوبين للفئة الرابعة فسيخضعون لاختبار عملي إضافة إلى معامل التثقيل لقدم التسجيل في مكتب التشغيل ” .

يذكر أنه يتوجب على من يرغب بالتقدم للمسابقة تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة إلى ديوان الشركة العامة للصرف الصحي في حماة اعتباراً من تاريخ الثامن عشر من شهر تشرين الثاني ولغاية الثالث من شهر كانون الأول لعام 2018.

محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى