حوادث

شاب ينتحر في درعا بعد فشل محاولات سفره

أقدم شاب في محافظة درعا، يدعى “محمد” بعمر 31 عاماً، على الانتحار، بعد فشل محاولاته في السفر إلى الخارج.

وصرح الطبيب الشرعي في محافظة درعا، اسماعيل ابو نبوت، لموقع “سناك سوري”، أن “الشاب استخدم شالاً نسائياً شنق به نفسه داخل منزله في قرية “عتمان”، بريف درعا الشمالي.

وعلّق الشاب نفسه وفقاً للموقع ذاته، بسقف “إحدى غرف المنزل ووضع فرشات تحت قدميه ثم تدلى من السقف منتحراً بحسب “أبو نبوت”.

وبين “نبوت” أنه “بعد الكشف على الشاب تبين وجود كدمات حول رقبته فوق الحنجرة بشكل مائل يصل طولها إلى 20 سم وعرضها إلى 2 سم ما يشير إلى أنه شنق نفسه”.

وشرح مدير مشفى “درعا” الوطني، الدكتور “بسام الحريري”، أن “الشاب “محمد”، أسعف إلى المشفى لكنه وصل متوفياً، وتبين أنه شنق نفسه حيث تشير الدلائل الأولية إلى أنها حادثة انتحار بناءً على حالة الشنق والعلامات على وجهه وعدم وجود آثار ضرب أو علامات مقاومة منه”.

وأشار الموقع إلى أن مصادر محلية في المنطقة من جيران الشاب، ذكرت أنه “لا زال عازباً وأنه عاني من اضطرابات نفسية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن فشل عدة مرات في السفر إلى الخارج ما انعكس سلباً على حالته النفسية، فيما بدأت الأجهزة المختصة تحقيقاتها في ملابسات وفاته”.

الجدير بالذكر أن حالات الانتحار في سوريا ارتفعت خلال السنوات الأخيرة، ومنها 12 حالة منذ بداية العام في اللاذقية، والعديد غيرها في دمشق ومحافظات أخرى.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى