فلاش

شاب يقتل عروسه ويطعن نفسه في محاولة لإخفاء معالم الجريمة في حلب

أقدم شاب يدعى ” إبراهيم . خ ” تولد 1992 على قتل زوجته المدعوة ” رهف ح ” تولد 1995 بعد حوالي 40 يوم على زواجهما في حي الشعار بمدينة حلب، بتاريخ 27/8/2018 ، و حاول إخفاء جريمته.

وفي التفاصيل التي حصل عليها تلفزيون الخبر فإن الشاب ” ابراهيم . خ ” أقدم على قتل زوجته العروس بعد 37 يوم من زواجهما، كما أقدم على طعن نفسه بأداة حادة عدة طعنات ليخفي جريمته، في منزلهما بحي الشعار بحلب لأسباب مازالت منظورة لدى القضاء للبحث والبت فيها”.

وعَلِم تلفزيون الخبر من عدة مصادر مطلعة على التحقيقات أن “الشاب قتل زوجته خنقاً وأدعى أن شابين ملثمين دخلوا الى منزله وحاولوا قتل زوجته ، وعندما حاول انقاذها، قاموا بضربه بأداة حادة، ولم يتمكن من معرفة هويتهما كونهما ملثمين”.

وأوضحت المصادر أن “الأهالي في الحي سارعوا إلى منزل الشاب بعد أن استنجد بهم، وقاموا بنقله إلى مستشفى الرازي في حلب”.

بدوره، قال الدكتور ” هاشم شلاش ” رئيس الطبابة الشرعية بحلب، لتلفزيون الخبر: إنه “بعد الكشف على جراح الزوج، وجثة الزوجة، ونتيجة لتناقض المعلومات التي قدمها، مع نتائج الفحص والكشف، أثار الشكوك حول صحة رواية الزوج ليتم التوسّع في التحقيق من قبل قسم الشرطة المختص وقاضي التحقيق”.

وأضاف الدكتور شلاش أنه “بعد استكمال التحقيقات خلال 24 ساعة وربط معلومات التحقيق مع نتائج الفحص الطبي، تبيّن أن الزوج هو الفاعل باعترافه”.

يُذكر أن “القضية منظورة لدى القضاء المختص لمعرفة دوافع القاتل لإصدار الحكم المناسب بحقه”.

ابراهيم حزوري – تلفزيون الخبر – حلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى