العناوين الرئيسيةكاسة شاي

شابة تهرب من المطعم بعد مطالبة خطيبها لها بدفع الفاتورة

هربت شابة من مطعم بعد أن طلب منها خطيبها دفع الفاتورة خلال دعوته لها ولأصدقائه، لتناول العشاء، وفقاً لموقع “Rddit”.

وقالت الشابة التي نشرت الحادثة على الموقع باسم مستعار: “حصلت على زيادة في راتبي بنسبة 30% وهو زميلي في العمل، ودعاني لتناول العشاء معه هو وأصحابه وأخبرته أنني سوف أدفع عن نفسي فقط، لأنه سبق أن أحرجني وجعلني أدفع عنه وعن أصدقائه”.

وأضافت الشابة: “أثناء تناول الطعام همس لي أن أدفع الفاتورة، وأنني حصلت على ترقية مالية، فيجب أن أدفع، لكنني وبعد أن انتهيت من تناول وجبتي ادعيت أنني ذاهبة، وخرجت من المطعم وركبت سيارتي وعدت إلى المنزل”.

وختمت الشابة بحسب الموقع: “وبدأت أتلقى اتصالات ورسائل من خطيبي عن مكان وجودي، ورددت برسالة نصية أنني خرجت من المطعم، وأنني لستُ مسؤولة عن دفع ثمن طعام أصدقائك”.

يذكر أن رجل امريكي واجه عقوبة السجن لسنوات عام 2018 على خلفية مواعدته النساء واضطرارهن لدفع فاتورة الطعام الباهظة في المطاعم التي كان يدعوهن إليها بعد أن كان يتسلل هارباً بعد تناول الطعام، وفقاً لصحيفة “إندبندنت”.

وكان “غونزاليس” البالغ من العمر 45 عاماً، يتصيد ضحاياه من خلال الدردشة عبر الإنترنت، ويعرض عليهن اصطحابهن إلى المطاعم في أنحاء المدينة قبل أن يختفي دون كلمة بعد تناوله كميات كبيرة من الطعام والخمر، بحسب الصحيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى