العناوين الرئيسيةمجتمع

شابات سوريات يبدأن مشروعهن الخاص للعناية بالشعر في حمص

انطلقت كل من راحيل ميهوب وشقيقتها آن وصديقتها جويل، للعمل بمشروعهن الخاص للعناية بالشعر المجعد (الكيرلي).

 

وقالت راحيل ميهوب المشاركة في بازار أفكار 6 المقام بحمص لتلفزيون الخبر إن “الفكرة جاءت منذ أن كنت صغيرة في العمر مع انزعاجي من طبيعة شعري (الكيرلي)”.

 

وأضافت “بدأت بالبحث عن كل الطرق للعناية بشعري حتى تعرفت على ما يسمى (روتين العناية بالشعر المجعد CGM) للحصول على شعر صحي وجميل مع تعميم الفائدة على الجميع”.

 

وتابعت “ميهوب” لتلفزيون الخبر “انضممت بداية إلى غروبات كندية ولبنانية ومصرية على فيسبوك متخصصة بهذا المجال، وتعلمت الخطوات وما المكونات الداخلة في تركيبة المواد والتي يجب ألا تدخل”.

 

وأردفت “ميهوب” أنه “بعد عامين من العمل أنشأت غروب سوري للعناية بالشعر واقتصر في البداية على تقديم النصائح نظرا ً لصعوبة تأمين المواد إلا انني استفدت من عمل والدي بالصيدلة لتأمينها لاحقا ً وشحنها للمحافظات”.

 

وتابعت “راحيل” بالقول “بدأنا نتعاون مع شركات مختلفة متخصصة في هذا المجال، أما المجموعة فقد وصلت إلى أكثر من 35 ألف شابة سورية نقدم لهن النصائح والمنتجات بأسعار مناسبة لأن هدفنا هو تقديم الإستشارة المجانية أكثر من الربح المادي”ّ.

 

وختمت راحيل عبر تلفزيون الخبر بالقول “على كل شابة أن تحب شعرها مهما كانت طبيعته حيث أن لكل نوع شعر حالته وعلاجه الخاص، وأسعى شخصيا ً إلى توسيع مجالات العمل للوصول إلى مشروعي الخاص”.

 

عمار ابراهيم_تلفزيون الخبر_حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى