رياضة

سيميوني يلمح لبقائه في أتلتيكو مدريد

ألمح المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى احتمال بقائه على رأس الجهاز الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم لما بعد انتهاء عقده في حزيران 2018.

وقال سيميوني لصحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية “سيكون صعبا العثور على فريق أفضل من أتلتيكو في مسيرتي المستقبلية، وباعتباري مدربا فلماذا لا أبقى مرتبطا بالنادي الذي أحب؟، مضيفا “أعتقد أنني وجدت مكاني في العالم، سنرى”.

ويتولى سيموني مسؤولياته في أتلتيكو منذ 2011، ووقع في آذار 2015 عقدا يربطه بالنادي حتى 2020، إلا أنه قلص في أيلول الماضي مدة العقد حتى حزيران 2018.

وأحرز الدولي الأرجنتيني السابق، البالغ من العمر 46 عاما، مع أتلتيكو لقب الدوري الإسباني في 2014، وقاده مرتين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وارتبط اسم سيميوني بالانتقال إلى نواد أوروبية أخرى، منها باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنكليزي وإنتر ميلان الإيطالي.

وأشار سيموني في المقابلة مع “ماركا” إلى أن تقليص مدة العقد كان للصالح المشترك للطرفين، مؤكدا أن العلاقة مع إدارته جيدة، قائلا “أعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل إذا استمر النادي في رغبته بالاعتماد علي، وإذا واصل الجهود التي كان يبذلها حتى الآن فإنه يمكننا على الأرجح البقاء معا”.

وأنهى النادي الاسباني الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة البطل ونقطتين خلف جاره ريال مدريد، الذي خسر أمامه في نهائي كأس أبطال أوروبا بركلات الترجيح، إلا أن الفريق يقدم مستوى متواضعا هذا الموسم ويحتل حاليا في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى