اقتصادالعناوين الرئيسية

سيريتل” تعلن تعرفة أسعار مكالماتها الجديدة

أعلنت شركة الاتصالات الخلوية “سيريتل” عن قائمة أسعار مكالماتها الجديدة عبر صفحتها على “فيس بوك”.

وأفادت الشركة من خلال تعميم وجهته لزبائنها أن “نود إعلامكم أن ابتداءً من 1 حزيران 2022 سيتم تعديل أسعار الاتصالات الخليوية”.

وأصبح بحسب الشركة سعر الدقيقة الخلوية للخطوط مسبقة الدفع 27 ليرة سورية وللخطوط لاحقة الدفع 23 ليرة وسعر الميغابايت خارج الخدمة 17 ليرة”.

ونوهت الشركة إلى أنه سيتم إعلام الزبائن بالأسعار الجديدة للباقات عبر الرسائل النصية وموقع “سيريتل” الرسمي.

ورفعت شركتي “سيريتل” و”mtn” أسعارهما بداية تشرين الأول 2021 حيث ارتفعت الدقيقة الخلوية للخطوط مسبقة الدفع 18 ليرة سورية بدلاً من 15وسعر الدقيقة الخلوية للخطوط لاحقة الدفع 15 ليرة سورية بدلاً من 11 في حين لم يطرأ أي تغيير على سعر الميغابايت خارج الباقات أو على سعر الرسائل المحلية القصيرة.

وأعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد عن رفع أجور الانترنت والاتصالات بمتوسط زيادة 50% بعد طلب من شركتي “mtn” و”سيريتل” بحجة العقوبات والحصار ولمساعدة المشغلين على الاستمرار بتقديم خدماتهم وتحسينها أو توفيرها وتنفيذ مشاريعها المطلوبة وبما لا يؤثر بشكل كبير على المواطنين ولاسيما من ذوي الدخل المحدود.

يذكر أن تغطية شبكات الاتصال والانترنت التابعة للمشغلين الوحيدين في البلاد تعانيان من ضعف في التغطية وتقطعات بالشبكة وصعوبة الاتصال بالانترنت وكل ذلك خصوصاً بالمناطق الريفية

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى