موجوعين

سيدة تتعرض للسرقة بعد تهديدها بالخطف من قبل سائق تكسي وشريكة له في حلب


تعرضت سيدة في مدينة حلب مساء يوم الإثنين لحادثة سرقة من قبل سائق “تكسي” وامرأة شريكة له، بطريقة التهديد والخطف، بعد أن كانت استقلت التكسي من منطقة سليمان الحلبي باتجاه حي الميدان.

وفي تفاصيل الحادثة التي وصلت لتلفزيون الخبر من مصادر محلية فإن “السيدة مع أولادها الأربعة الصغار (أكبرهم بعمر 7 سنوات) أوقفت سيارة “تكسي” حوالي الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين في حي سليمان الحلبي، لتستقله إلى حي الميدان”.

وبعد أن مشى السائق “مسافة حوالي 100 متر فقط، توقف عند امرأة من أجل أخذها كتوصيلة كما ادعى، علماً أن السيدة رفضت وطلبت منه أن لا يأخذ أحد معها، إلا أنه أصر على الأمر”.

وفتحت المرأة التي تبين أنها شريكة السائق باب السيارة “لتقوم مباشرةً بتهديد السيدة بقتلها وأولادها في حال قامت بالصراخ، ليهدد السائق السيدة بدوره أنها إن لم تتعاون لن يوقف السيارة وسيقوم بخطفها وقتلها مع الأولاد”.

وقامت المرأة بتفتيش حقيبة السيدة “وأخذت مبلغا ماليا كان بحوزتها، مع سرقتها لمصاغ ذهبي هو خاتم وحلق، ومن ثم إخراج المرأة مع أطفالها من السيارة بالقرب من دوار العرقوب”.

“ولم تتمكن السيدة من حفظ رقم لوحة السيارة، وعدا عن سرقة أغراضها فهي لم تتعرض لأذى أو أولادها الصغار”، وفق ما نقلته المصادر.

يذكر أن حوادث السرقة التي كانت حصلت في مدينة حلب خلال الفترة الماضية، كان أكثرها يتم عن طريق السلب من قبل سائقي دراجات نارية يقومون بالعبور بسرعة كبيرة بجانب النساء ونشل حقائبهن منهن.

تلفزيون الخبر – حلب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى