اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“سيحولكم إلى مثليين” .. حاخام “إسرائيلي” يحذر أتباعه من لقاح كورونا

حذر حاخام “إسرائيلي” متطرف أتباعه من أن اللقاح يمكنه “تحويلهم إلى مثليين” بحسب تقرير صحيفة “الإندبندنت أونلاين”.

وجاءت تصريحات الحاخام “الإسرائيلي” دانييل أسو وسط خطابات متعددة حاول فيها إقناع مستمعيه بتجنب الحصول على اللقاح، ولقيت خطابات ومواعظ الحاخام إقبالاً كبيراً على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي عبر البلاد، بحسب “BBC”.

ويتبنى الحاخام فكراً مؤيداً لنظرية المؤامرة، ويحذر أتباعه من وجود حكومة عالمية خفية شريرة تسعى لاستخدام اللقاح لتقليل عدد سكان العالم وتأسيس نظام عالمي جديد، بحسب التقرير.

ويضيف التقرير أن “أسور” أكد لأتباعه أن “أي لقاح تم تطويره باستخدام خلايا الأجنة المجهضة يتسبب في تكوين ميول جنسية مضادة لدى من يحصل عليه، مؤكداً أنه يمتلك الدليل على ذلك”.

ويشير التقرير إلى أن جماعة هافروتا المناصرة لحقوق المثليين في “إسرائيل” ردت بشكل ساخر على تحذيرات أسور قائلة “نحن نستعد بشكل مكثف حالياً لاستقبال الأعضاء الجدد”.

وتعمل “إسرائيل” على تلقيح 5 ملايين مواطن من بين مواطنيها البالغ عددهم إلى نحو 9 ملايين شخص قبل انتهاء شهر آذار المقبل، وأنها حتى اللحظة قد لقحت أكثر من مليوني مواطن بالجرعة الأولى في انتظار الجرعة الثانية، بينما وصل عدد من تلقوا الجرعتين إلى نحو ربع مليون شخص.

يذكر أن “اسرائيل” ترفض تقديم اللقاح بشكل متساوٍ لملايين الفلسطينيين رغم أن القوانين الدولية تلزمها بذلك لأنها سلطة احتلال في الضفة الغربية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى