العناوين الرئيسيةطافشين

سوري يقتل زوجتيه ويغتصب امرأة في لبنان

ألقت قوى الأمن الداخلي اللبناني القبض على رجل سوري قتل زوجتيه في البقاع في لبنان.

وذكرت مواقع إعلامية لبنانية، أن “المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، عثرت على جثّة امرأة مجهولة الهوية في داخل خزّان بلاستيكي مخصص للصّرف الصحّي في سهل بلدة الكرك البقاعية”.

وبين الطبيب الشرعي للأمن الداخلي أن “الضحية كانت توفيت خنقاً، وتبين أنها تدعى “ر. ع. (تولد عام 1973) سورية الجنسية، كانت فُقدت منذ قرابة شهر ونصف الشهر”.

وحددت الشرطة هوية المشتبه به، وهو زوج الضحية ويدعى “ع. خ”، (مواليد عام 1984) سوري الجنسية كذلك.

وتمكنت الشرطة من توقيف المتهم من خلال كمين محكم، ليعترف خلال التحقيق بإقدامه على قتل زوجته (ر. ع.) خنقاً بواسطة عصا -جرى ضبطها، بعد دلالة الموقوف عليها- بسبب خلافات زوجية”.

وأخفى القاتل الجثّة في الخزّان بمساعدة كل من: “ع. ن. (مواليد عام 1995، سوري)، وب. ح. (مواليد عام 2000، سورية)”، الذين تم توقيفهما لاحقاً”.

واعترف القاتل كذلك بقتل زوجته الثانية المدعوة “ر. ك”، (مواليد عام 1977) سورية الجنسية أيضاً والتي عُثر على جثّتها بتاريخ 13-4-2020، مرمية إلى جانب حافة نهر في بلدة “دير زنون” في البقاع.

وتبين أن القاتل “يستخدم مستندات مزوّرة بإسم شقيقه التّوأم المتوفي، ويضع عليها صورته، كما اعترف بإقدامه على ممارسة أعمال “التبصير” والسحر والشعوذة.

ووجدت الشرطة أن القاتل كان وجه إليه ادعاء في وقت سابق بحقه من قبل سيدة سورية بجرم اغتصاب.

الجدير بالذكر أن حوادث مشابهة تكررت للسوريين في لبنان، من قتل واغتصاب آخرها وفاة شاب سوري بطعنة سكين خلال مشادة كلامية في أحد الطرقات اللبنانية، بالإضافة لقضية الطفل السوري المغتصب من قبل مجموعة شبان، والذي ينتظر الشارع السوري محاسبة المحكومين بالجريمة.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى