العناوين الرئيسية

سوريون يتنافسون في نهائيات مسابقة فنون الصوت العالمية

هنّأت الفنانة “لورا أبو أسعد”، الفنانين السوريين الثلاثة الواصلين إلى نهائيات مسابقة فنون الصوت العالمية، المقامة في “نيويورك”، وهم الفنان خالد القيش، غزل حنون، ومحمد فحص.

ونشرت “أبو أسعد” صورة على حسابها على “إنستغرام” جمعت الفنانين الثلاثة، باركت لهم من خلالها، متمنيةً أن يحصل أحدهم على الكأس، مشيرةً إلى أن وصولهم لهذه المرحلة هو إنجاز بحد ذاته.

وكانت أعلنت “أبو أسعد”، أيلول الماضي، عن تواجدها كعضو في لجنة تحكيم مسابقة فنون الصوت العالمية، بنسختها التاسعة، وللعام الثاني على التوالي، لتحكيم المواهب العربية.

يُذكر أن المسابقة احتفالية دولية، تتيح للراغبين الاشتراك في أكثر من 100 فئة متميزة، وبعدة لغات، ويحق لكل من الممثلين الصوتيين ومنشئي البودكاست والمنتجين، بالإضافة إلى رواة الكتب الصوتية والوصف الصوتي، ومؤلفي الإعلانات ومهندسي الصوت ومديري التمثيل، وفناني الكلمات المنطوقة وغيرهم الاشتراك بها، بحسب “SOVAS”.

وسبق أن اختير كل من السوريين الفنان “ماهر صليبي”، والفنانة “كارمن توكمه جي”، والإعلاميين “زينة يازجي”، و “وائل حبّال” كمحكّمين عرب ضمن لجنة التحكيم في مسابقة “Voice Arts Awards ”، والتي أقيمت نهايات 2021 في “نيويورك” بالولايات المتحدة الأمريكية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى