العناوين الرئيسيةرياضة

سوريا تحصد 17 ميدالية في ختام بطولة غرب آسيا للكارتيه

حصدت سوريا في ختام بطولة غرب آسيا للكارتيه المقامة في الامارات يوم السبت (17)ميدالية تنوعت بين (5) ذهبيات و(5) فضيات و(7) برونزيات في الفئات العمرية المختلفة.

 

ونال المنتخب السوري في اليوم الختامي (3) ذهبيات و(4) فضيات و(6) برونزيات ،حيث حصلت “ميس قره فلاح” على الذهبية الأولى والثانية لوزن تحت (55كغ) لفئة تحت(21 عاما) وفئة تحت (18عاما) ،بينما حصلت “خلود علي” على الذهبية الثالثة بوزن فوق (68 كغ) لفئة فوق (18 عاما).

 

وجاءت الفضيات من خلال “وسام ابو محمود” لوزن تحت (75 كغ) بفئة تحت (21 عاماً) وفضية أخرى بنفس الوزن لفئة فوق (18عاما) و”الفت برمبو” في “الكاتا الفردي” لفئة فوق (18 عاماً) ،ونال المنتخب السوري للسيدات فضية القتال الجماعي.

 

ونال “قيس غراوي” برونزيتين بفئة تحت (21 عاماً) لوزن تحت (67 كغ) وبنفس الوزن لفئة فوق (18 عاما) ،كذلك حقق “مجد سلكان” برونزتين لوزن فوق (84 كغ) لفئة تحت (21 عاما) وأخرى لفئة فوق (18 عاما).

 

وحقق السوري المقيم في الامارات “أبو واكيم وديع” برونزية لوزن تحت (55 كغ) لفئة فوق (18 عاماً) بالإضافة إلى برونزية في القتال الجماعي للمنتخب السوري.

 

وكان المنتخب السوري حصل على (4) ميداليات في اليوم الأول تنوعت بين ذهبتين وفضية وبرونزية.

 

يذكر أن البطولة تقام بمشاركة منتخبات (البحرين،لبنان ،سلطنة عمان،فلسطين، الكويت، العراق، الأردن،اليمن،الإمارات ،السعودية) بالإضافة إلى سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى