رياضة

سوريا تحرز ذهبية في بطولة غرب آسيا للناشئين لألعاب القوى

حققت لاعبة منتخب سوريا لألعاب القوى “رامية شعبان” الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا الثالثة للناشئين والناشئات، المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت.

وذكرت وكالة “سانا” أن “شعبان استطاعت في اليوم الأول للبطولة، الظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية في سباق خمسة كيلومترات مشياً، لفئة الناشئات والتفوق على نظيراتها من إحدى عشرة دولة”.

ويشارك منتخبنا في سباقات 100 متر حواجز (إناث)، و110 أمتار حواجز (ذكور)، و200 متر (إناث)، و400 متر حواجز (ذكور وإناث)، وسباعي (إناث)، و2 كم موانع (ذكور)، ورمي الرمح ورمي القرص (ذكور) ورمي كرة حديدية (ذكور وإناث)، و 800 متر (إناث) وتتابع منوع (إناث).

وكان السباح السوري فراس معلا نال الميدالية الفضية لسباق 3 كم في بطولة العالم للمسافات الطويلة لفئة الماسترز المقامة في كوريا الجنوبية، منذ عدة أيام.

كما حققت لاعبة منتخب سوريا للسباحة البطلة الدولية “بيان جمعة” إنجازاً مهماً في بطولة الأندية الفرنسية بإحرازها ميدالية ذهبية في سباق 50 م حرة وميدالية برونزية لسباق 100م حرة، نهاية العام الماضي.

يذكر أن منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات لألعاب القوى، تقام خلال الفترة من 15 الى 18 آب الحالي في العاصمة اللبنانية، بمشاركة 11 دولة وهي: سوريا والكويت والبحرين و السعودية والعراق وسلطنة عمان واليمن وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى