كاسة شاي

“سوبر ماريو” أخيراً على “أندرويد”

حددت شركة “نينتيندو” التقنية يوم الخميس المقبل موعداً لإطلاق لعبة “سوبر ماريو رن” الشهيرة، على الهواتف العاملة بنظام التشغيل “أندرويد”.

وأعلنت الشركة في كانون الثاني الماضي، أنها ستطلق اللعبة خلال آذار الجاري، إلا أنها لم تحدد موعدا حينها، وكانت الشركة عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، قبل يومين، تأكيدا لإطلاق اللعبة.

وبينت “نينتيندو” أنها وفرت رابطا على موقع “غوغل بلاي” منذ يوم الأحد 19 آذار، تتيح فيه التسجيل المسبق للحصول على اللعبة عند إطلاقها على المتجر، مع التذكير أن الشركة لا تتيح كافة مراحل اللعبة للمستخدمين، وإنما تقتصر بضعة مراحل أولية مجانية.

وتتوفر اللعبة على الهواتف العاملة بنظام التشغيل “IOS”، وحققت نجاحا واسعا وفق الشركة، التي أحصت أكثر من ثلاثة مليون تحميل في اليوم الأول لإطلاقها في 15 كانون الأول الماضي.

وارتفع المعدل الوسطي للتحميل اليومي إلى عشرة ملايين مرة، بحسب الشركة، التي أكدت أن اللعبة حققت أكثر من 50 مليون دولارا، إذ تباع بمبلغ عشرة ملايين دولار، لإتاحة كافة مراحل اللعبة.

يذكر أن لعبة “سوبر ماريو رن” هي اللعبة المحمولة الثانية للشركة اليابانية، بعد لعبة “بوكيمون غو”، وطورها مصمم شخصية “ماريو” الشهيرة، شيجيرو مياموتو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى