فلاش

سلطان الطرب عن أصالة “خانت وطنها وأهانت بلدها” .. وأصالة “لن أرد”

شن الفنان السوري جورج وسوف، هجومًا حادًا على المطربة السورية أصالة، واصفاً إياها بأنها “خانت وطنها وأهانت بلدها“، في أبدت أصالة رغبتها بعدم الرد على سلطان الطرب .

وقال سلطان الطرب خلال استضافته في برنامج “عائشة”، والمذاع عبر فضائية “التاسعة التونسية”: “أصالة اسم على غير مسمى ولم تأخذ صفة اسمها “فاجرة”، فاكرة نفسها الله خلقها ومش خالق غيرها.. هي الخاسرة”.

وأضاف: “أن والدها مصطفى نصري، كان فنانًا كبيرًا من أفضل ما غنى في سوريا، وين أصالة؟ كان ممن المفروض أن تكون مخلدة بأعمالها”.

وردّاً على سؤال ماذا خسرت أصالة؟ قال: “أصالة خسرت وطنها، وخانت وطنها، مؤكدًا أن الذي يشلح ثيابه يبرد، لأنها نسيت ما صنعه لها حافظ الأسد عندما ساعدها للسفر للخارج حتى تعالج قدمها، ولكنها أهانت بلدها، هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله”.

من جانبها ، كتبت اصالة نصري عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تمتنع عن الرد، على الاتهامات التي وجهها لها الفنان جورج وسوف .

وغردت أصالة عبر صفحتها الرسمية على (تويتر) قائلة “لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه فقد كان صديقاً لأغلى ما عندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”، ولم توضح اصالة بشكل مباشر من هو الشخص المعني بكلامها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى