العناوين الرئيسيةمحليات

سكان من قرية وادي الفيسوس بريف طرطوس يشتكون انقطاع هواتفهم الأرضية منذ 5 سنوات

اشتكى عدد من المواطنين في قرية وادي الفيسوس التابعة لناحية مشتى الحلو في ريف طرطوس عبر تلفزيون الخبر انقطاع الهواتف الأرضية منذ أكثر من 5 سنوات .

وأوضح المشتكون لتلفزيون الخبر أن “جميع خطوط الهاتف الثابت مقطوعة منذ أكثر من 5 سنوات حتى الآن” مبينين أنه “تقدمنا بعدة شكاو لمركز الهاتف الذي تتبع له قريتنا لكن دون جدوى وبلا نتيجة تذكر”.

بدوره أوضح مدير عام فرع شركة الإتصالات في طرطوس المهندس بديع ونوس لتلفزيون الخبر أن “قرية وادي الفيسوس هي على الحدود الإدارية مع حمص وتابعة جغرافياً لها، لكنها مخدمة هاتفياً من مشتى الحلو” مردفاً أنه “يوجد في القرية 5 خطوط هاتفية في القرية”.

وأشار ونوس إلى أنه “يوجد كتاب للإدارة العامة ومراسلة معهم لتحويل قرية وادي الفيسوس والبطار إلى حمص هاتفياً، لكي يستفادوا من كامل الخدمات الهاتفية ومنها خدمة الإنترنت ولتُحل مشكلتهم بشكل جذري”.

ولفت ونوس إلى أن “الخطوط في قرية وادي الفيسوس قيد المعالجة وستعمل خلال الأسبوع القادم” مؤكداً أن “الحل الجذري لحل مشكلتهم هي تحويل القرية إلى حمص هاتفياً ليستفادوا من كامل الخدمات الهاتفية ولقربها منهم”.

يُشار إلى أنه في ظل الوضع الحالي، لا يمكن للمواطنين في قرية وادي الفيسوس الإستفادة من خدمة الإنترنت، لأن القرية بعيدة عن مركز الهاتف في مشتى الحلو مسافة 15 كيلو متر بحسب ما أكده المهندس ونوس .

علي رحال – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى