من كل شارع

سكان قرية المنزلة في منطقة بانياس يشتكون عدم حصولهم على مازوت التدفئة .. ومدير التموين “سيتم التوزيع خلال أيام”

اشتكى عدد من سكان قرية المنزلة في منطقة بانياس في ريف طرطوس عبر تلفزيون الخبر عدم الحصول على مخصصاتهم من مادة المازوت المخصصة للتدفئة.

وأوضح المشتكون لتلفزيون الخبر إن “كل القرى المحيطة بقريتنا كقرى الزللو ودير البشل وفارش كعبية وبارمايا والعنازة حصلوا على مخصصاتهم من مادة مازوت التدفئة، إلا قريتنا لم تحصل على المخصصات حتى الآن”.

وأشار المشتكون إلى أنه “تم توزيع مادة المازوت التدفئة في مدينة بانياس مرتين متتاليتين، علماً أن قريتنا المنزلة تتبع للمدينة وتبعد عنها 8 كيلو متر فقط”.

وذكر المشتكون أنه “نعاني كثيراً من انعدام وسائل التدفئة، فلا يوجد لدينا مازوت ولا حطب، والكهرباء تأتي لدقائق معدودة ومتقطعة وضعيفة وبعدها تختفي”.

بدوره، قال مدير شعبة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في بانياس وائل صيوح لتلفزيون الخبر إنه “يتم توزيع مادة المازوت المخصصة للتدفئة في القرى الريفية الأكثر برودة، وجولات التوزيع يتم فتحها من قبل مديرية المحروقات سادكوب”.

وأضاف “صيوح” أنه “بعد فتح مديرية سادكوب للجولة، يتم توزيع المادة عبر صهاريج في مناطق محددة، كما يتم مراقبة آلية توزيع المادة على المواطنين”.

وأكد “صيوح” أنه “خلال أيام معدودة سيتم افتتاح جولات لتوزيع مادة المازوت للمواطنين في قرية المنزلة، ومعالجة هذا الموضوع بشكل كامل”.

يذكر أنه في وقتٍ سابق، اشتكى عدد من أهالي قرية المنزلة في منطقة بانياس عبر تلفزيون الخبر سوء الخدمات فيها، لا سيما عدم توفر المواصلات إلى مدينة بانياس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى