محليات

سكان حي الجورة بمدينة دير الزور يشتكون سوء شوارعهم

اشتكى عدد من سكان حي الجورة بمدينة دير الزور عبر تلفزيون الخبر، سوء الشوارع في الحي وخصوصاً “حارة بنك الدم” ، نتيجة فرش ورش مجلس المدينة التراب الزراعي في الشارع ، حيث تحولت الأتربة بعد هطول الأمطار إلى طين مما منع عبور المارة و السيارات فيه .

مدير المكتب الفني في مجلس مدينة دير الزور المهندس عيسى درويش أكد لتلفزيون الخبر صحة شكوى السكان في حارة بنك الدم “، مبينا ” أنه يوجد في حارات حي الجورة بمدينة دير الزور مشاكل قديمة وتراكم مياه آسنة”.

وأضاف الدرويش أن “هذه المياه لا نستطيع إزالتها بالآليات، لذلك قمنا بوضع تراب زراعي في “حارة بنك الدم” من أجل امتصاص المياه لكي نستطيع إزالتها بعد عدة أيام من أجل أن تجف ويسهل علينا تنظيفها”.

وأكد الدرويش أن ” ورشات مجلس المدينة قامت فوراً بتنظيف بعض الحارات في حي الجورة ومنها حارة بنك الدم والتي كان يوجد فيها تراكم للمياه الآسنة “.

وبين الدرويش أنه “لم نستطيع من قبل تنظيف هذه الحارة قبل أن نقوم بفرش طبقة من التراب الزراعي فوقها من أجل أن يمتص المياه لعدة أيام لتجف ونستطيع إزالتها وتنظيفها بالآليات المناسبة، إضافة لوجود كسر لخط المياه الموجود فيها والذي تم الانتهاء من إصلاحه منذ يومين”.

يذكر أن ورشات مجلس مدينة ديرالزور ستبدأ في شهر نيسان بعملية تزفيت الشوارع الرئيسية في المدينة ، وذلك مع انتهاء فصل الشتاء .

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى