العناوين الرئيسيةمن كل شارع

سكان الميادين يشتكون تدني جودة الخبز : “مليئ بالحصى وأسود وغير ناضج”

اشتكى عدد من الأهالي القاطنين في مدينة الميادين في الريف الشرقي لديرالزور عبر تلفزيون الخبر، تدني جودة الخبز بشكل عام وبالأخص الخبز الذي يتم توزيعه للمعتمدين من المخبز الآلي.

وشرح أحد المشتكين لتلفزيون الخبر أن “الخبز الذي يتم توزيعه من الفرن الآلي في مدينة الميادين سيء جداً من حيث الشكل والمذاق”، لافتاً إلى أن “معظم الأرغفة تكون باللون الأسود وملوثة وغير ناضجة بشكل كامل ومليئة بالحصى الصغيرة”.

وبين المشتكي أنه “بعد الزيارة الأخيرة لمحافظ ديرالزور و مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك للفرن الآلي بعد أن وردتهم عدة شكاوي بتدني جودة الخبز الذي يتم إنتاجه فيه، أصبح الفرن ينتج الخبز بشكل ممتاز، ولكن بعد مرور عدة أيام أصبح الخبز لايصلح حتى علفا للحيوانات”.

وطالب سكان مدينة الميادين عبر تلفزيون الخبر برفع شكواهم لمن يهمه الأمر من أجل تحسين جودة الخبز بالفرن الآلي بشكل خاص وباقي الأفران بشكل عام. لا

ومن جانب آخر، أوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بديرالزور بسام الهزاع لتلفزيون الخبر أن “مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقوم بإرسال دوريات من مركز المدينة إلى منطقة الميادين بشكل دوري نظراً لعدم وجود شعبة تموين بالميادين”.

وتابع “كما تم تنظيم عدة ضبوط تموينية بمخابز القطاعين العام والخاص بمخالفات شملت سوء إنتاج الخبز ونقص بالوزن وعدم التقيد بمواعيد العمل والإتجار بالدقيق التمويني”.

وأضاف الهزاع “سنقوم بتكثيف جولاتنا لمدينة الميادين وريفها وتنظيم الضبوط اللازمة بحق أي مخبز مخالف بأفران المدينة ومنطقة الميادين وناحية العشار”، مؤكداً أن “المديرية جاهزة لتلقي أي شكوى ومعالجتها على الفور”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى