كاسة شاي

“سكارليت جوهانسون” أعلى الممثلات أجراً في العالم

تصدرت الممثلة الأمريكية “سكارليت جوهانسون” تصنيف مجلة “فوربس” السنوي “لأعلى الممثلات أجراً في العالم”، حيث ارتفع أجرها في العام الحالي إلى 56 مليون دولار.

وتصدرت “جوهانسون” (34 عاماً)، القائمة نفسها للعام الثاني على التوالي، بعد النجاح اللافت الذي حققه أجدد أفلامها “المنتقمون : نهاية اللعبة” من سلسلة “المنتقمون” السينمائية، والذي تقاضت لقاء بطولتها فيه 35 مليون دولار، بحسب المجلة.

وتلعب “جوهانسون” في الفيلم الذي ينتمي إلى عالم الفانتازيا والخيال العلمي، شخصية “العميلة” المعروفة باسم “الأرملة السوداء”، علماً أن تقييم النقاد للفيلم الذي وصلت ميزانيته إلى 356 مليون دولار، بلغ 8.6 من 10 نقاط.

وحلت في المركز الثاني من القائمة، الممثلة الأمريكية اللاتينية، “صوفيا فرغارا”، حيث وصل أجرها في 2019 إلى 44.1 مليون دولار.

وجاءت الممثلة الأمريكية، “ريس ويذرسبون” ثالثة بأجر 35 مليون دولار، وتلتها الأسترالية “نيكول كيدمان” رابعة بـ34 مليون دولار.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي “دواين جونسون” المعروف بـ “ذا روك” احتل المركز الأول في تصنيف “فوربس” لأعلى الممثلين الشباب أجراً في العالم بـ 89.4 مليون دولار.

يذكر أن “فوربس” هي مجلة أمريكية تصدر شهرياً، وتعنى بالشؤون الاقتصادية على مستوى العالم، وتقوم كل عام برصد وإحصاء أرصدة أغنياء العالم، حيث تمتلك فوربس 7 نسخ بلغات مختلفة منها نسخة عربية كانت تصدر باسم “فوربس العربية” قبل أن تتوقف في 2009.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى