فلاش

ست ضحايا في حمص .. شخصان بسبب “خلاف” وأربعة برصاص “داعش”

تسبب خلاف عائلي بحي العباسية في حمص بوفاة شخصين واصابة امرأة و طفلتها، بشظايا قنبلة يدوية ألقاها أحد طرفي الخلاف، كما استشهد 4 مواطنين برصاص “داعش” بريف تدمر.

وأفادت مصادر محلية لتلفزيون الخبر بأن “المدعو عبد الله الجزار، وهو عنصر في اللجان الشعبية، دخل الى منزل هلال العلي الملقب بالجريصي، وأيضا عنصر باللجان الشعبية، لينشب خلاف بين الشخصين”.

وتابعت المصادر “قام عبد الله بالقاء قنبلة يدوية في المنزل، ما تسبب بوفاته ووفاة المواطن هلال العلي، واصابة المواطنة عائشة دعبول 25 سنة، وابنتها تاج العلي 7 سنوات”.

وبحسب المصادر، فإن “دورية من قسم شرطة البياضة برئاسة العميد غسان زينو وصلت لمكان الحادث، لإجراء الكشف الجنائي، ومن ثم الى المشافي التي تم نقل الوفيات والاصابات اليها، للتوسع في التحقيق وكشف كامل الملابسات في القضية”.

كما ذكرت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “أربعة مواطنين استشهدوا برصاص مسلحين، يعتقد أنهم من خلايا تنظيم “داعش” في محيط منطقة الصوانة في بادية تدمر، تم نقلهم الى المشفى الوطني في تدمر”.

وأوضح مصدر في صحة حمص لتلفزيون الخبر أن “المواطنين الشهداء هم : عبدالمنعم عبد القادر قرمه والدته رضيه تولد1967حماه حميديه خ 8، وحسين محمد الناصر والدته وسام تولد1975 حماه شرقيه خ 109، وسليمان ابراهيم العبدو والدته نجاح تولد 2003 الحسكه تل براك، ومحمد عبدوالسعدي تولد 1984 ريف دمشق خربة الورد”.

وكانت توفيت فتاة قبل أيام في قرية المصيدة بريف تلكلخ، إثر قيام أحد الاشخاص بإطلاق النار عليها بالخطأ من بندقية صيد، وقبلها أصيبت طالبة جامعية برصاصة طائشة في الرأس خلال وجودها داخل حرم جامعة البعث.

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى