كاسة شاي

ستة آلاف حبة ترامدول فقط أردنيون يحاولون تهريبها للسويداء


ضبطت مديرية ناحية الغارية في ريف السويداء الجنوبي، أردنيين بحوزتهما كميات كبيرة من الحشيش.

وقال مدير منطقة صلخد التي تتبع لها مديرية الغارية العقيد إحسان عيسى إنه “تم ضبط كمية ستة آلاف حبة “ترامادول” هندية الصنع، مغلّفة ضمن 60 علبة، في كل علبة 100حبة، كانت مخباة لدى هذين الشخصين”.

وأوضح عيسى بحسب صحيفة “الوطن” شبه الرسمية أنه “تم ضبط كمية 85 كيلو غرام حشيش مخدر، موّزعة ضمن 430 كفاً من مادة الحشيش المخدر، و ملفوفة بأكياس قماش بيضاء، إضافة إلى بندقية روسية مع مذخر فارغ و هي صالحة للاستعمال”.

وكان أحد أهالي بلدة عنز في ريف السويداء الجنوبي قام بإبلاغ مديرية ناحية الغارية، بوجود شخصين غريبين في المنطقة، فسارعت ناحية الغارية بتوقيف المذكورين محمد. ع. هـ، و سند. ص. ش، وهما أردنياً الجنسية.

و خلال التحقيق معهما اعترفا بتخبئة كمية من الحشيش والحبوب المخدرة بجانب منزل مضيفهما المدعو سلامة. م. م، في قرية عنز مدفونة في جانب منزله.

وبين مدير منطقة صلخد التي تتبع لها مديرية الغارية العقيد إحسان عيسى أنه “بالتحقيق مع المذكورين تم إلقاء القبض على معتز. ن. ش، وهو تاجر مخدرات في الأردن، اعترف على باقي أعضاء العصابة التي امتهنت الاتجار بالمخدرات و ترويجها”.

وأكد عيسى إصدار مذكرات بحث بحق جميع الأشخاص الذين جرى الاعتراف عليهم أثناء التحقيق، كما جرت مخاطبة قيادة الشرطة في المحافظة، وتسليم الكميات المضبوطة لفرع المخدرات في السويداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى