كاسة شاي

“سبيستون” لن تتشفر


أعلنت قناة “سبيستون” المتخصصة ببث برامج الأطفال وأفلام الرسوم المتحركة أنها “ستبقى مجانية ولن تنتقل لنظام التشفير”، بعد أخبار روجت لانضمام القناة لباقات قناة BeIN الفرنسية.

وأضافت القناة عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” مخاطبة جمهورها “كانت للجميع .. وستبقى، لاتطلب ثمن حبها لكم ..غايتها محبتكم .. سعادتكم .. فرحكم .. تلك هي سبيستون، قالوا وكتبوا وأشاعوا .. ثرثروا ونشروا وتهامسوا .. تتبخر الكلمات ووحدها الحقيقة ستبقى .. والحقيقة أننا معكم من دون مقابل”.

وكانت صفحة أخبار BeIN على “فيسبوك” ذكرت أن “بعد إنضمام قناة SpaceToon إلى باقة beIN سيتم تطوير محتوى الأنمي حيث ستكون أفلام ورسوم جديدة وسيكون هناك تغيير في البرومو الخاص بالقناة، بالإضافة إلى تحويل الصورة إلى تقنية عالية الجودة HD والصوت إلى تقنية Dolby Digital 5.0”.

يذكر أن باقة قنوات BeIN كانت أعلنت عن شرائها عدة باقات من القنوات وضمتها لها، بداية من باقات قنوات “الجزيرة الرياضية”، وباقات قنوات “روتانا” بكل أنواعها، وباقات قنوات “أبو ظبي” ضمناً قنوات “ناشيونال جيوغرافيك”.

واشتهرت قناة “سبيستون” بشعارها المميز “قناة شباب المستقبل” واحتفلت بعيدها الـ 17 في أواخر شباط الماضي، وبإعلانها الأخير ستبقى القناة بكواكبها ولن تتحول لكوكب يدور في مجرة الـ “BeIN”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى