محليات

“سانا” تعلن أسماء المقبولين في مسابقتها

أعلنت وكالة “سانا” أسماء المقبولين للاشتراك في المسابقة والاختبار اللذين أعلنت عنهما أواخر العام الفائت للتعاقد مع عدد من المواطنين للعمل لديها، في الإدارة المركزية بدمشق وعدد من مكاتبها بالمحافظات.

وحددت الوكالة في إعلان نشرته على موقعها الرسمي، “موعد الامتحان التحريري المؤتمت للمقبولين من المتقدمين إلى المسابقة، من الفئتين الأولى والثانية، يوم السبت الواقع في 30 آذار، الساعة 12 ظهراً في كلية الحقوق بدمشق”.

كما حددت الوكالة “موعد الاختبار العملي بالنسبة للمقبولين من الفئات الرابعة والخامسة يوم الثلاثاء الواقع في 26 آذار، الساعة ال 10 صباحاً في مبنى الوكالة العربية السورية للأنباء في البرامكة”.

وأشارت الوكالة في إعلانها إلى أنه “يحق لأي متقدم للمسابقة لم يجد اسمه بين الأسماء المعلن عنها، التقدم بطلب اعتراض لمعرفة سبب عدم قبوله خلال 15يوماً من تاريخ إعلان أسماء المقبولين”.

وأضافت “سانا” أنه “يمكن الاطلاع على أسماء المقبولين بالمسابقة والاختبار، وكذلك توزع المقبولين على القاعات على الموقع الالكتروني للوكالة”.

يذكر أن الوكالة أعلنت في تشرين الأول من العام الفائت، عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً لشغل عدد من الوظائف بمختلف الفئات وذلك في الإدارة المركزية بدمشق ومكاتبها بالمحافظات.

 

 

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى