العناوين الرئيسيةمن كل شارع

سائقو السرافيس يشكون انتظارهم ساعات طويلة لتعبئة مخصصاتهم من كازية سوق الهال بحلب

اشتكى عدد من سائقي السرافيس بحلب لتلفزيون الخبر معاناتهم مع التزود بمادة المازوت من محطة وقود سوق الهال وذلك نتيجة الازدحام الشديد.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “نحن سائقي السرافيس اللذين نتزود بمادة المازوت من محطة سوق الهال نعاني من الانتظار الطويل الذي يصل لست وسبع ساعات حتى نتمكن من تعبئة المخصصات ما يؤثر على قدرتنا بالحصول على المادة”.

وتابع المشتكي “على باب الكازية هناك 5 خطوط انتظار كحد أقل واقترحنا توزيع السرافيس على عدة كازيات أو تزويدنا بمادة المازوت لأكثر من يوم لتخفيف الازدحام او تقديم أي حل يخفف هذه المعاناة ويتيح لنا التزود بالمادة لكن لم يجيبنا أحد”.

بدوره، عضو المكتب التنفيذي لمحافظة حلب لشؤون التجارة الداخلية علاء الدين المؤذن أوضح عبر تلفزيون الخبر أنه “تم التواصل مع شركة المحروقات وأخبرونا أنه يتم تزويد محطات الوقود جميعاً ومن ضمنها محطة وقود سوق الهال بالمحروقات بشكل منتظم ودوري”.

وتابع المؤذن “خلال اليومين الماضيين حدث بعض التأخير بوصول الصهاريج ما أدى لحدوث نقص في المحطات والذي بدوره سبب هذا الازدحام”.

وختم المؤذن أنه و “بالتعاون مع المحروقات وجهنا بإرسال مندوبين إلى المحطة للوقوف على الأمر وحل أي مشكلة موجودة”.

يذكر أن أهالي محافظة حلب يعانون بعد تحريرهم من العصابات التكفيرية المسلحة من الإهمال والتقصير الحكومي حيث يرزح الحلبيون تحت وطأة تقنين يطال جميع القطاعات والخدمات ما جعلهم متروكين لأهواء تجار الأزمات.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى