رياضة

زيدان على ابواب تحطيم رقم قياسي مع ريال مدريد

نجح نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الفوز بالمباراة الأخيرة له والتي كانت ضمن بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد في مواجهة سيلتا فيغو حيث انتهت بفوز الميرنغي بهدفين مقابل هدف.

وتحدثت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من نادي العاصمة أن ذلك الانتصار يعد الـ14 للفريق على التوالي في بطولة الليغا، حيث نجح النادي الملكي في الفوز بـ12 مباراة متتالية الموسم الماضي ثم فاز بأول مبارتين هذا الموسم.

ويقترب المدرب الفرنسي بذلك من تحطيم الرقم القياسي لفريقه والذي يصل إلى 16 فوز على التوالي وكان ذلك في موسم 1960-1961 في وجود دي ستفانو وبوشكاش ونجوم الزمن القديم.

وكانت أخر خسارة تلقاها الفريق بالإسبوع الـ26 في الموسم الماضي، وكانت في ديربي العاصمة أمام الجار أتليتكو مدريد بنتيجة 1-0 ولكنه نجح في العودة بعد ذلك ومنافسة العملاق الكتالوني على الدوري كما نجح في الفوز عليه بملعب كامب نو بهدفين مقابل هدف.

وستكون المباراة رقم 15 للفريق يوم 10 من الشهر المقبل والتي سيواجه بها نادي أوساسونا على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد من أجل الأقتراب خطوة للرقم القياسي القديم.

وخلال تلك الانتصارات فقد سجل 14 لاعب من نجوم النادي الملكي وهم: كريستيانو 13 هدف وبيل 8 أهداف وبنزيمة 5 أهداف ولوكاس وخيسيه 3 أهداف لكل منهما وإيسكو وخاميس هدفين لكل منهما، بينما سجل بيب وراموس وكروس وكاسميرو وأسينسيو وموراتا ومودريتش هدفاً لكل منهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى