رياضة

زوجة مدرب الاتحاد السابق التونسي قيس اليعقوبي من الدوحة “سوريا وطن الروح”

نشرت التونسية “خديجة خالقي” زوجة مدرب نادي الاتحاد السابق، التونسي قيس اليعقوبي، صورة لها من مدرجات ملعب لقاء سوريا وتونس الجمعة، مرتدية قميص نادي الاتحاد.

وكتبت خالقي في منشورها: “على أرض دوحة الخير، تخفق أجنحة القلب المسافر بين نسور قرطاج ونسور قاسيون”، في إشارة للمنتخبين الشقيقين.

وتابعت خالقي: “بين نسور الوطن الأم تونس، ونسور وطن الروح سوريا، لا أدري أين أولّي وجهي ولمن أرفع صوتي لكنني أعلم أن الفرحة بهذا اللقاء تطغى على كلّ النتائج”.

وردت خالقي على احتضان حلب لها ولزوجها طيلة فترة تدريبه لنادي الاتحاد، بكل وفاء وتقدير، معبرة عن الأثر الساحر الذي تخلقه الشهباء، في نفوس كل من زارها وسكن فيها، ولو لأيام.

ورغم ما عاناه اليعقوبي في حلب من صراعات “التيارات الأهلاوية”، والتي دفع ثمنها عندما لم يقدم الفريق الأكثر شعبية في سوريا، ما هو مطلوب منه في الدوري، إلا أن حلب وناديها “الأهلي”، ظلت تسكن في قلب الرجل وعائلته .

وكان اليعقوبي يحرص دوما على التذكير بعظمة نادي الاتحاد، وقيمته الكبيرة، ويتحدث بشكل دائم، عن سعادته في مدينة حلب، وفرحته بالتواصل مع أهلها، وسعيه لإسعاد سكانها الحزانى، والذين أثقلت كاهلهم الحرب.

ولم تكن زوجته بمنأى عن ذلك، حيث تعبر بشكل مستمر عبر صفحتها، عن محبتها للاتحاد ولحلب الشهباء، ولم تتأخر عن مباركة “الأهلاويين”، بانتصارهم الأخير على الوحدة، بكأس الجمهورية، الموسم الفائت.

وتحظى عائلة اليعقوبي بشعبية كبيرة في حلب وبين أوساط جمهور النادي الأهلي نظرا للعلاقة الخاصة لليعقوبي مع جمهوره

يذكر أن قيس اليعقوبي أشرف على تدريب الاتحاد موسم 2019/2020، حين تعاقد النادي مع الكثير من نجوم الكرة السورية، إلا أن الصراعات الإدارية، أطاحت مبكرا حينها، بحلم المنافسة، فغادر التونسي مطلع إياب الموسم المذكور.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى