كاسة شاي

زوجة “روبن ويليامز” تكشف أسرار انتحاره

قامت “سوزان شنايدر”، زوجة الممثل الراحل “روبن ويليامز”، بكتابة مقالة كشفت فيها أحداث الشهور الأخيرة قبيل انتحار زوجها، ونشرت المقالة في مجلة الأكاديمية الأمريكية لعلم الأعصاب.
وشبهت أرملة “روبين ويليامز” المرحلة التي مر بها الممثل الأميركي قبل انتحاره “بحرب كيميائية في مخه”.

وحملت مقالتها عنوان “الإرهابي في دماغ زوجي”، والتي روت فيها تفاصيل معاناته من أحد أشكال “الخرف” وأعراضه من قلق ورجفان ومشاكل في الهضم وفقدان في الذاكرة وجنون العظمة.

وأضافت ” شنايدر” أن “ويليامز” عانى من صعوبة بالغة في تذكر سطر واحد من أحد المشاهد، خلال تصوير فيلم “ليلة في المتحف الجزء الثالث” في ربيع عام 2014، وكان فقدان الذاكرة وعدم القدرة على التحكم أمرا مخيفا.

وأشارت في كتاباتها إلى أن زوجها عانى من مرض غير معروف كثيراً لكنه قاتل، ويدعى المرض “جسيم لوي”. وأكدت أنها لم تكن تعرف أن زوجها يصارع هذا المرض، إلا بعد مرور ثلاثة أشهر على وفاته، بحسب تقرير الطب الشرعي.

يذكر أن “روبن ويليامز” هو ممثل أمريكي، بدأ مشواره المهني ككوميدي مسرحي في سان فرانسيسكو و لوس أنجلوس. حصل على جائزة “الأيمي” مرتين وجائزة “الغولدين غلوب” 4 مرات وجائزة “غرامي” 5 مرات.

عانى “روبن” من الاكتئاب ومن الإدمان على الكحول والمخدرات لفتره طويلة من عمله كممثل، في 2014 وجد ميتاً في منزله بولاية كاليفورنيا منتحراً خنقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى