اخبار العالم

زعيمة اليمين الألماني: على برلين نقل اللاجئين إلى جزر خارج أوروبا

قالت فراوكه بيتري، زعيمة حزب البديل من أجل ألمانيا، إن على برلين إرسال المهاجرين الذين يتم رفض طلبات لجوئهم والمهاجرين غير الشرعيين إلى جزر خارج أوروبا، وأشارت إلى أنه يجب تحويل مكتب اللاجئين إلى مكتب للتهجير.

وكان تدفق أكثر من مليون مهاجر في العام 2015 تسبب في زيادة شعبية حزب البديل من أجل ألمانيا، ومن المتوقع أن يحقق الحزب مكاسب قوية في انتخابات الولايات الشهر القادم في برلين ومكلينبورج-فوربوميرن.

وأضافت زعيمة الحزب الذي يمثل اليمين المتطرف في مقابلة مع صحيفة “بيلد “، “سيتم نقل المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء الذين يتم رفض طلباتهم إلى جزيرتين خارج أوروبا تحت حماية الأمم المتحدة”، إلا أنها لم تحدد الجزيرتين اللتين قصدتهما.

واقترحت بيتري تحويل المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين إلى مكتب للتهجير إلى خارج البلاد، بما يضمن مغادرة كل المهاجرين غير الشرعيين لألمانيا بأسرع ما يمكن.

وأشارت وسائل إعلام ألمانية إلى أن بيري قصدت بتصريحاتها جزيرتي ناورو ومانوس في المحيط الهادي، وتمولهما أستراليا لإيواء طالبي اللجوء الذين تعترض طريقهم أثناء محاولتهم الوصول إلى شواطئها بالقوارب، ويتم إبلاغ هؤلاء بأنهم لن ينقلوا أبدا إلى أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى