محليات

زراعة حلب ..اختبار ومسابقة لتعيين 328 عاملاً

أعلنت مديرية الزراعة والإصلاح الزراعي في حلب عن اختبار ومسابقة لتعيين 328 عاملاً وعاملة بصفة دائمة من الفئات الثانية والثالثة والرابعة والخامسة.

وأوضح المهندس” نبيه مراد” مدير الزراعة بحلب بحسب “سانا” أن المسابقة تتضمن تعيين 125 من الفئة الثانية من حملة شهادات المعهد الزراعي والمعهد البيطري ومعهد المراقبين الفنيين والشهادة الثانوية بفروعها الزراعية والبيطرية والتجارية.

و تتضمن المسابقة امتحاناً تحريرياً ،وآخراً شفهياً، وفق الاختصاصات التي حددتها” خفير حراجي أو مساعد بيطري أو مراقب بيطري أو زراعي أو فني” وفقاً للمؤهل العلمي المحدد.

وأضاف”مراد” أنه سيتم تعيين 203 عمال بوظائف كاتب أو مساح أو سائق أو حارس أو مراسل وآذن من الفئات الثالثة والرابعة والخامسة وفقاً لمؤهلهم العلمي مشيراً إلى أن المتقدمين يخضعون لاختبار عملي بالإضافة لتخصيص 15 علامة لمعامل التثقيل وفقاً لقدم التسجيل في مكتب العمل لكل من المتقدمين للمسابقة أو الاختبار.

ولفت “مراد” إلى أنه تم حجز 50 من مقاعد المسابقة والاختبار لذوي الشهداء مبيناً أنه يمكن للراغبين بالاشتراك في المسابقة والاختبار التقدم بأوراقهم الثبوتية اعتباراً من 2/12ولغاية 28/12 كما يمكن الإطلاع على الشروط والأوراق المطلوبة من خلال الإعلان المنشور في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى