العناوين الرئيسية

“ريكي جارفيس” يقدم حفل جوائز “Golden Globe” للمرة الأخيرة

يعود الممثل الفكاهي البريطاني “ريكي جارفيس” لتقديم الحفل السنوي لجوائز “جولدن جلوب” للمرة الخامسة في كانون الثاني، بعد أن كان تعهد بعدم تقديم الحفل مرة أخرى.

وأثار “جارفيس” انقساما في الآراء حوله كمقدم للحفل، حيث اشتهر بتوجيهه انتقادات لاذعة لنجوم هوليوود ومساهمته في زيادة نسب مشاهدة الحفل على التلفزيون.

وقال “جارفيس” معلنا عودته لتقديم الدورة 77 من الجوائز التي تكرم أعمال السينما والتلفزيون، “مرة أخرى قدموا لي عرضا لا أستطيع رفضه، لكن هذه آخر مرة أقوم فيها بذلك مما قد يجعلها ليلة ممتعة”.

وفجر “جارفيس” حالة من الغضب في حفل 2011، عندما أهان منظمي الحفل بنكات عن تلقي رشاوي، وانتقاده الساخر لفيلم “السائح” من بطولة الممثل “جوني ديب” و”أنجلينا جولي” الذي كان على قائمة الأفلام المرشحة وقوبل باستهجان من النقاد.

وصرح “بول تيليدجي” رئيس شبكة “NBC” الترفيهية التي تبث الحفل، “إن عودة جارفيس تعني أن المشاهدين سيكونون على موعد مع أمسية غير متوقعة، هناك دوما شحنة كهربائية في الهواء عندما يصعد ريكي على المسرح، نتحرق شوقا لنرى ما في جعبته”.

يذكر أن أول مرة قدم فيها “جارفيس” الحفل كانت في عام 2010، ويعرف عنه كتابة المسلسل الفكاهي “The Office”، والذي فاز بثلاث جوائز “جولدن جلوب”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى