رياضة

رغم عدم قيادته لأي مباراة .. إقالة فجر ابراهيم من الأولمبي وتعيين حسين عفش

أعلن اتحاد كرة القدم إقالة فجر ابراهيم من تدريب منتخبنا الأولمبي، بالرغم من عدم خوضه معه لأي مباراة، وعين بدلا منه المدرب حسين عفش.

وكان حسين عفش استقال قبل أيام قليلة من تدريب نادي الجيش، فيما عين نادي الوحدة فجر إبراهيم مشرفاً على كرة القدم بكافة فئاتها.

وجاء إعلان استلام العفش وإقالة ابراهيم، ضمن قائمة معلنة للمنتخب الأولمبي لمعسكر بدمشق، كما تقرر تعيين بشار سرور مدربا لمنتخب الناشئين.

وضمت القائمة كل من حسين عفش مدربا ورفعت الشمالي مشرف للمنتخب وكل من أنس صابوني وتامر اللوز بمنصب مساعد مدرب ، وصفوان الحسين مدرب حراس، وأحمد زينو إداري، ومحمد بلال طبيب، ومازن الهندي منسق إعلامي، وأوس محمد مسؤول التجهيزات.

واللاعبون المستدعون هم : فارس ارناؤوط، يوسف الحموي، أحمد الخصي، عبد الهادي شلحة، كامل كواية، أيمن عكيل، يوسف محمد، محمد الحلاق، أحمد رجب، محمد غلاب، رامي الصغير، زكريا حنان، عماد إدلبي.

وزيد غرير، وطه العايق، ميلاد حمد، صبحي شوفان، عبد الرزاق بستاني، خالد كردغلي، عبد الرحمن بركات، نعيم غزال، غيث سليمان، محمد لولو، كامل حميشة، مروان زيدان، بطرس فيوض، أحمد حديد.

وسيقام معسكر المنتخب من تاريخ 28 حتى 31 من الشهر الجاري استعداداً المباراتين الوديتين مع المنتخب البحريني في الشهر القادم استعداداً لتصفيات كأس آسيا.

يذكر أن الكابتن حسين عفش كان مدرباً لنادي الجيش الموسم الماضي وحصل معه على بطولة الدوري والكأس واستقال من تدريبه في الجولة الخامسة من الموسم الحالي بعد الخسارة من نادي الوحدة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى