العناوين الرئيسيةكاسة شاي

رشيد عساف يهاجم فنانات الإغراء

شن الفنان رشيد عساف هجوما على بعض الفنانات، من دون أن يسميهن، بسبب ما أسماه “استغلالهن لمواقع التواصل الاجتماعي من أجل إبراز مفاتهن وأجسامهن”.

وقال عساف في حديث له مع موقع “فوشيا”: “يا عيب الشوم، كل فنانة منهن تحاول أن تتبارى مع الأخريات من تستطيع جمع اعجابات أكثر من أجل جمع بعض المال”.

وتابع عساف: “البعض منهن يلجأن إلى تصوير أنفسهن ومنازلهن وأدق تفاصيل حياتهن، وأطالبهن بتقديم مسلسلات مهمة يعبرون فيها عن أنفسهن بطريقة محترمة”.

وأضاف عساف: “الاهتمام بأعمالهن الفنية، أفضل من كل تلك التفاهات التي يقمن بها، لأن التاريخ سوف يحاسبهن”.

وانتقد عساف الفنانين والممثلين الذي يلجؤون إلى الشتم من أجل الشهرة، قائلا “إنهم ليسوا نجوم وليسوا في الصف الأول أو الثاني أو الرابع فنياً، بل هم على قارعة الطريق”.

وكان تطرّق عساف سابق إلى القبلات في الدراما السورية مؤخراً ولاسيما في مسلسل “شارع شيكاغو” وما أحدثه من بلبلة كبيرة على صفحات التواصل الصيف الفائت.

وقارن عساف في حديث إذاعي بين الدراما قديماً والحال التي وصلت إليها مؤخراً، ذاكراً أن القبلات كما التدخين كانا من الممنوعات في الدراما السورية.

وطال نقد عساف حينها البرامج الحوارية التي تقوم على تعزيز الخلافات الشخصية بين الفنانين على حساب الحالة التنافسية الصحية.

يذكر أن رشيد عساف سبق وأن قدم العديد من الأعمال الدرامية مثل صلاح الدين الأيوبي، الواق واق، البواسل، الباشا، الخربة، طوق البنات، أزمة عائلية، وغيرها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى