العناوين الرئيسيةرياضة

رسمياً.. سوريا والمالديف في 13 تشرين الأول ضمن تصفيات مونديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الجمعة، المواعيد المقترحة للمباريات المتبقية من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022” وكأس آسيا “الصين 2023”.

وتقام مباريات الجولتين السابعة والثامنة يومي 8 و13 تشرين الأول 2020 على التوالي، في حين تقام مباراتي الجولتين التاسعة والعاشرة يومي 12 و17 تشرين الثاني المقبل.

ويلتقي منتخبنا الوطني في الجولة الثامنة مع المالديف في المالديف وفي الجولة الثامنة مع غوام في غوام وفي الجولة الأخيرة يلتقي الصين في بكين.

وكانت الجولات مقررة خلال شهري آذار وحزيران 2020، وتم تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الاتحاد الآسيوي في بيانه: “جاء هذا القرار من أجل استكمال مباريات الدور الثاني من التصفيات خلال شهر تشرين الثاني، وانطلاق الأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 اعتبارا من شهر آذار2021 ضمن الفترات المحددة في روزنامة المباريات الدولي المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف البيان: “سوف يواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مراقبة الوضع عن كثب، من أجل ضمان صحة وسلامة جميع الفرق والحكام والجماهير وبقية أطراف اللعبة، وكذلك متابعة قيود السفر والإجراءات الصحية من قبل الحكومات”.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي سيقوم بإعلام كافة الأطراف في حالة الحاجة لإعادة تقييم موقف برنامج المباريات حسب وضع انتشار فايروس كورونا المستجد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى