العناوين الرئيسيةمحليات

رسالة تحية وشكر .. والرئيس الأسد يوجه بتعيين 18 ألف مسرح خلال الأيام القريبة القادمة

وجهت وزارة الدفاع رسالة تحية وشكر إلى دفعة الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطين الذين جرى تسريحهم، يوم الاثنين 1-2-2021.

وقالت الوزارة، في رسالتها: “كنتم وستبقون الجنود الميامين في ساحات القتال وساحات الإنتاج، فمن واجه الموت بهذه القوة لا تُضعفه الملمات وصعوبات الحياة”.

وأضافت: “كل التحية والامتنان لكم ولعائلاتكم المناضلة والصابرة، والشكر الكبير لجهودكم وتضحياتكم وتفانيكم في خدمتكم العسكرية لصون حرمة الوطن وسيادته وكرامته”.

ونقلت الوزارة “محبة وشكر القائد العام للجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد، وتقديره عالياً لما بذلتموه من حب وعطاء وصبر تجاه وطنكم، وثقته بكم وبقوتكم وقدرتكم على مواجهة جميع أنواع الحروب في الداخل والخارج”.

وأشارت إلى توجيه سيادة الرئيس “بتعيين ثمانية عشر ألفاً ممن أنهوا خدمتهم العسكرية في وظائف الدولة خلال الأيام القريبة القادمة، إضافة إلى العشرة آلاف الذين تم تعيينهم مؤخراً”.

كما لفتت إلى توجيهه وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لإحداث برنامج دعم لمن أنهوا خدمتهم، يشمل تسهيل القروض، وتقديم التدريب المهني وإنشاء مشاريع إنتاجية صغيرة خاصة بهم.

يذكر أن قرار التسريح الذي صدر، تشرين الثاني من العام الفائت، شمل كل من الضباط ممن بلغت خدمتهم الاحتياطية سنتين فأكثر حتى تاريخ 1-1-2021، إضافة إلى الأطباء البشريون الاخصائيون في إدارة الخدمات الطبية ممن بلغت خدمتهم الاحتياطية الفعلية سنتين فأكثر، يتم تسريحهم وفقاً لإمكانية الاستغناء عن خدماتهم.

كما شمل صف الضباط والأفراد ممن بلغت خدمتهم الاحتياطية الفعلية لا أقل من سبع سنوات ونصف حتى تاريخ 1-1-2021، وصف الضباط والأفراد الملتحقون بالخدمة الاحتياطية من مواليد 1982 ممن بلغت خدمتهم الاحتياطية الفعلية سنتين فأكثر.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى