كاسة شاي

ردود أفعال سلبية على الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الصفر”

لاقت الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الصفر” ردود أفعال سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ظهور رامز مع الممثلة المصرية ياسمين صبري في الحلقة الأولى، وكأنما كانا متفقين على تمثيل الأدوار كما رأى رواد الانترنت.

وكتب أحد الناشطين على “فيسبوك” “موسم فاشل بكل المقاييس الحلقة كلها ركض وركض، ومش فاهم ازاي بعد كل الصراخ والمقلب داه تضرب دقيقتين وتكملوها ضحك بيناتكم عادي كأنه مش صاير حاجة الموضوع مبين مسرحية”.

وكتب آخر “لو ياسمين اكتشفت إن مقلب ماكانت سكتت ع الأقل لمدة نص ساعة تستوعب فيها اللي حصل”.

و كتب ثالث “رامز جلال بيمثل انه بيعمل مقلب بالممثلين- والممثلين بيمثلوا انه انعمل فيهم مقلب – والشعب بيمثل انه اندهش والناس كلها مبسوطة”.

ونشرت بعض المواقع الاعلامية المصرية وموقع “فن” بعض الألفاظ التي استخدمها رامز في الحلقة الأولى في إشارة إلى محاولة جلال التحرش بالممثلة ياسمين صبري.

وقال رامز جلال خلال تقديمه ضيف الحلقة للجمهور “قمر.. صنع في مصر.. فخر الصناعة المصرية.. تعالى يا بت هنا.. اضحكي وخلي الشعب يعيش”.

وقال أيضاً “ركز ف الكورة اللي ع الأرض متركزش في أي كور تانية” في تلميح علي أجزاء معينه في جسم ضيفة الحلقة”.

ورأى البعض أن “استخدام هذه اللغة في الإعلام و وتوظيف التحرش إنه مادة كوميدية يخلق تقبل مجتمعي للتحرش”.

ويعرض برنامج “رامز تحت الصفر ” يعرض على قناة “MBC و “MBC مصر”، و يضم البرنامج عدداً من نجوم الفن والرياضة.

ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج لأحد نجوم الفن أو الرياضة أو الاعلام، حيث يتم توصيلهم إلى مكان ما وسط الثلوج في روسيا، ليتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد على مراحل أمام الضيف، مما يزيد من فزعه وخوفه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى