العناوين الرئيسية

رحمة رياض وبلقيس تردّان على انتقادات أغنية “Light The Sky” لكأس العالم

تعرّض كليب أغنية”Light The Sky” بأداء بلقيس ورحمة رياض ونورة فتحي ومنال إلى الكثير من الانتقادات من بعض الجمهور بسبب تقديمه باللغة الإنكليزية كواحدة من أغاني كأس العالم 2022 في قطر.

واعتبر المنتقدين أن “الكليب لا يمثل الثقافة العربية، رغم أن الذين قدموه 4 نجمات عربيات”.

وأوضحت “بلقيس” في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أنها “تتفهم انتقادات الجمهور، ورغبتهم في الاستماع لها باللغة العربية”، وأضافت: “اللغة الإنكليزية عالمية وهم في قطر كانوا حابين الأغنية تنتشر”.

وأكدت بلقيس أن انتقاد البعض للألوان الداكنة التي ارتداها المطربات والراقصين، لا أهمية لها، وقالت: “عادي مش لازم نمشي في السائد ونعيد تجارب سابقة، شوفوا الجديد، ليه مستعجلين شوفونا بالنهائي”.

وتابعت: “احتمال كبير 80 أو 90% نكون موجودين في الختام، أنا مش في الافتتاح وما عندي علم حتى هذه اللحظة”.

من جانبها، دافعت الفنانة رحمة رياض عن الأغنية قائلة: “فيفا عاملة 6 أغاني لكأس العالم، كل أغنية بلغة، إحنا اختارونا نغني إنكليزي، وإحنا العرب نقدر نعمل ده، ليه لا؟”.

وأشارت “رياض” إلى أن “الانتقادات المتعلقة بارتداء المطربات لألوان داكنة غير مهمة”، موضحة: “الأغاني الأخرى كلها ألوان مش ضروري ده، الفكرة كانت إخراج امرأة قطرية، وطاقم العمل كله نساء، فأعتقد أنه عمل ناجح”.

ومزحت “رياض” معلنة تشجيعها لمنتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم، لمضايقة زوجها الذي يحمل الجنسية البرازيلية.

وأطلقت الفيفا، مؤخراً، الأغنية الدعائية لكأس العالم “Light The Sky”، حيث استغرق تنفيذها أكثر من شهرين قبل أن يتم تصويرها في الدوحة على يد المخرجة أمل مفتاح.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى