العناوين الرئيسيةحوادث

رجل يقتل زوجته وابنه في حي بساتين الريحان في اللاذقية 

نشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية عبر “فيسبرك” أنه “بالساعة الحادية عشرة من تاريخ 2023/3/1 وقعت جـ.ريمة قـ.تل لأم وطفلها ضمن منزلهما بحي بستان الريحان قرب ساحة العيد في مدينة اللاذقية”.

 

وتابع منشور الوزارة أنه “توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة مدينة اللاذقية وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي والأدلة الجنائية , حيث شوهدت الأم (جهيدة . ل) ضمن غرفة النوم وطفلها (حسن) تولد 2018 ضمن أرض الصالون”.

 

وأكمل منشور الوزارة أنه “من خلال التحري والبحث في مسرح الجـ.ريمة تم العثور على مسمارين لقبضة سكـ.ين بالقرب من الجـ.ثة تم التحرز عليهما”.

 

وأضاف الوزارة في منشورها أنه “ومن خلال تحليل الأدلة والقرائن تم الاشتباه بزوج المغدورة المدعو (جميل . ك) بعد جمع المعلومات التي تفيد بوجود خلافات سابقة بينهما،حيث تم إلقاء القبض عليه”.

 

و”اعترف المذكور بعد التحقيق معه بإقدامه على قـ.تل زوجته في غرفة النوم بسكـ.ين مطبخ بعدة طعـ.نات في جسدها ورقبتها بعد وضع الوسادة على وجهها لكتم صوتها بسبب وجود خلافات بينهما”، وفقاً لمنشور الوزارة.

 

وأكمل المنشور أنه “بعدها توجه إلى صالون المنزل، قام بقـ.تل ابنه بنفس الطريقة خوفاً من كشفه، وبدلالته تم العثور على أداة الجـ.ريمة وكنزة كان يرتديها أثناء ارتكاب جـ.ريمته وهما ملطختين بالدمـ.اء”.

 

يشار إلى أنه في وقت سابق أخبر الجيران قسم الشرطة اللاذقية حول جريمة قتل الأم وابنها بعد سماع صراخ ابن الضحية وابنتها، اللذان استيقظا وشاهدا جثة أمهما وشقيقهما الأصغر مقتولين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى