العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي جبلة لتلفزيون الخبر: معلوماتي تؤكد رفع عقوبة خسارة جبلة مع حرجلة 

كشف رئيس نادي جبلة سامر محفوض لتلفزيون الخبر امتلاكه معلومات تؤكد إلغاء عقوبة جبلة والتي كان أبرز بنودها الخسارة مع حرجلة، بسبب الاعتداء على حكم مباراتهما محمد العبد الله.

وقال محفوض إن :”توجهنا كنادي جبلة إلى محكمة التمييز بناء على اثباتات ودلائل تؤكد عدم انتماء المعتدي على الحكم لنادي جبلة”.

وتابع محفوض: “محكمة التمييز الرياضي هي أعلى سلطة رياضية بسوريا، وحكمها ملزم للاتحاد الكروي، ومعلوماتي أنها قضت ببراءة نادي جبلة من العقوبة نتيجة للادلة التي قدمناها”.

وأضاف محفوض :”اتحاد الكرة هو من سيقرر تثبيت نتيجة اللقاء بالتعادل، أو إعادة اللقاء، أو استكماله منذ الدقيقة 70 التي توقف فيها نتيجة الاعتداء”.

واستكمل محفوض : “معلوماتي تؤكد أن الخسارة 3/0 قانونا مع حرجلة باتت بحكم الملغاة ومن الماضي”.

وأشار محفوض إلى أن : “طموحنا في جبلة مع مدير الكرة الجديد في النادي وائل عقيل التتويج بكأس الجمهورية وبناء فريق منافس للموسم المقبل”.

وختم محفوض: “أجرينا مفاوضات مع اللاعب السوري المغترب ملهم بابولي لضمه لصفوف جبلة لكن لم يتم الأمر والاتفاق معه”.

وكان لقاء جبلة وحرجلة في الاسبوع العاشر من الدوري توقف عند الدقيقة 70 بسبب تعرض الحكم محمد العبد الله لاعتداء من قبل أحد المشجعين الحاضرين للقاء، بينما كانت النتيجة تشير للتعادل 1/1.

وكان قضى اتحاد الكرة بتحميل جبلة مسؤولية الاعتداء، كون المشجع من مواليد مدينة جبلة، فأوقع عليه غرامة مادية، إضافة لنقل مباريات خارج الأرض، وخسارته 3/0 مع حرجلة قانونا.

يذكر أن جبلة يحتل المركز السابع بالدوري حاليا برصيد 18 نقطة، ويضم في صفوفه هداف الدوري وابن النادي محمود البحر برصيد 10 أهداف.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى