العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي تشرين ينفي استقالته ويؤكد استمرارية جميع لاعبي الفريق الأول حتى الآن

نفى رئيس نادي تشرين طارق زيني، لتلفزيون الخبر، الأنباء المتداولة عن نيته تقديم استقالته، من رئاسة مجلس إدارة النادي، المتوج ببطولتي دوري كرة قدم على التوالي، آخر موسمين.

وقال زيني إن: “المنشورات التي كتبتها عبر صفحتي في فيسبوك، فسرت بشكل خاطئ، ولم أقصد بها نية الاستقالة، والغاية منها، كان استعراض الواقع الصعب للنادي”.

وأضاف زيني: “لا أفكر مطلقا بالاستقالة، للتخلص من العبء المادي الصعب، ومن غير الوارد التخلي عن النادي في هذه المرحلة، والهروب وعدم مواجهة الواقع”.

وأكمل زيني: “اتفقنا مؤخرا مع إحدى الشركات الراعية، ولكن المبلغ المقدم لا يكفي لتغطية مصاريف الفريق الأول بكرة القدم بشكل كامل، ولا حل لدينا سوى الاستمرار بالسعي، للوصول إلى الاستقرار المادي”.

وتابع زيني: “المشكلة تظهر بشكل واضح في الفريق الأول بكرة القدم، وبشكل عام قمنا بتغطية المستحقات ومقدمات العقود، ولو بشكل غير كامل، مع التزامنا الكامل بتقديم كل ما يستحق علينا تجاه اللاعبين، وتجاه كلمتنا ووعدنا لهم”.

ولفت زيني إلى أن: “ما زاد من الأعباء المادية، تأجيل الدوري المستمر والمتكرر، حيث رتب علينا دفعات شهرية للاعبين، دون وجود مباريات رسمية، أو ريوع نقدية من حضور المباريات”.

وأوضح زيني أن: “مجلس الإدارة مستمر بعمله ويسعى لحل الأزمة المادية لبطل الدوري، ولا فراغ إداري لدينا أو استقالات، سوى بشغور مقعد الكابتن زينة نصار، المنتخبة قبل فترة عضو في اتحاد كرة السلة”.

وتابع زيني: “فريق رجال كرة القدم مستمر بكامل عناصره حتى اللحظة، ولم يردنا أي عرض خارجي لأي لاعب، ولم نستغن عن أي لاعب من الفريق حتى الآن”.

واستكمل زيني: “هنالك بعض اللاعبين يملكون بندا في عقودهم، يتيح لهم فسخ العقد، ودفع مبلغ للنادي، بحال ورود عروض خارجية لهم، ورغبتهم بالرحيل عن صفوف الفريق”.

وختم زيني: “الموافقة على قرار انتقال أي لاعب للاحتراف الخارجي، من عدمها، منوطة بمصلحة النادي العامة، والبحث بهذا الأمر، مؤجل حتى الانتقالات الشتوية”.

ويعاني نادي تشرين من صعوبات مادية كبيرة، لغياب الاستثمارات الحقيقية عن النادي، وارتباط الاستقرار المادي، بالمحبين والداعمين، أو بالتعاون مع شركات راعية.

وتوج التعاون المثمر لنادي تشرين مع إحدى الشركات الراعية، في الموسمين الفائتين، بحصد “البحارة” لبطولة الدوري الكروي في كلا الموسمين، بعد استقطاب مجموعة من نجوم كرة القدم للفريق، الذي حافظ بالتوازي، على المميزين من أبناء النادي.

وخسر تشرين في السوق الصيفية، وفي ظل ابتعاد الرعاة، مجموعة من نجوم الموسم الفائت، كخالد كردغلي ومحمد المرمور وماهر دعبول، في حين استقطب عدة لاعبين، كنصوح نكده لي، يوسف الحموي، أحمد الدالي، وغيرهم.

يذكر أن تشرين حصد الموسم الحالي 8 نقاط من أصل 12 متاحة، بعد انتصارين على الاتحاد وحطين، وتعادلين مع الشرطة والنواعير، وسيواجه الوثبة في اللاذقية، يوم 19 تشرين الثاني الحالي، ضمن الجولة الخامسة للدوري.

أحمد نحلوس _ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى