رياضة

رئيس نادي الوحدة يتهجم على مشجع وحداوي ويطلب من حفظ النظام التصدي للجمهور

استنكر مشجعون وروابط ومجموعات نادي الوحدة الدمشقي قيام رئيس النادي أحمد قوطرش بتوجيه شتائم والاعتداء على أحد المشجعين والطلب من حفظ النظام التدخل مع الجمهور .

ونشر “التراس أورانج الشام” بيانا على صفحته في فيسبوك قال فيه إن ” رئيس نادي الوحدة خرج علينا يوم أمس متباهياً بتاريخه، وشاتماً أحد إخوتنا بذريعة هذا التاريخ “الحافل” !!

وأضاف البيان “نحن في أورانج الشام لم نقبل يوماً الشتائم الموجهة لمن نعتبرهم الأكثر خصومة في المدرجات، ولم نتخذ الشتم وسيلة للتعبير في أي مناسبة من المناسبات”.

وتابع “، فمن باب أولى أن نتخذ موقفاً واضحاً عند تعرض إخوتنا في المجموعة، أو في المدرجات البرتقالية، للاعتداء أو الشتم، فكيف إذا كان المعتدي هو رأس الهرم البرتقالي، والمدافع الأول عن حقوق جماهيره”.

وأردف “تاريخك الذي تشدقت به بالأمس من صناعتنا، اسمك الرنان رفعته الحناجر التي هتفت باسمك في المدرجات، ولهذه الحناجر كل الحق في لومك ونقدك حين تخطئ وتقصر، لأن هذا النادي كان ولا زال نادي جماهير العاصمة، وليس نادي الأشخاص والأفراد”.

وأضاف بيان الالتراس “تاريخك هذا يٌمحى حين تنحط أخلاقك، ويتدنى مستواك إلى السب والشتم، تاريخك يمحى حين تسكت عن أذية الجمهور، لا بل وتشارك أنت في الأذى والاعتداء، تاريخك وكل ما قدمت لا يساوي شيء أمام كرامة أصغر مشجع برتقالي”.

وكان أحد أن مشجعي نادي الوحدة نشر على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” تفاصيل تعرضه للتهجم والضرب من قبل أحمد قوطرش رئيس نادي الوحدة .

وكتب المشجع في منشوره الذي قام بحذفه في وقت لاحق “بعد لعبة السلة والخسارة من نادي الجيش اجت عيني بعين أحمد قوطرش وقلتلو بدي قلكن يعطيكن العافية بس مو طالعة من قلبي حرقتو النادي خلص تركوه”.

وتابع المشجع “قلي تعال وأخدني عجنب وحط أيدو عرقبتي وعص، قلتلو أستاذ ماحكيت شي معك، قلي أنت كم سنة صرلك بتشجع النادي ولا أنا تاريخي أكبر منك ونطحني براسو”.

وتابع المشجع في المنشور المحذوف “قلتلو عم تمد أيدك عليي ودفشتو وسبني، وبعد ماسمع الجمهور وشاف صارو يهتفو هي ويلا إدارة طلعي برا”.

وأضاف “وبعد ماتدخل الجمهور بيناتنا طلب رئيس النادي من عناصر حفظ النظام التدخل وصارو يضربو الجمهور، وبعدها طلعنا لبرا”.

وختم منشوره مؤكداً بأن “الجمهور كان حاضراً على الحادثة وشاهدوا وصورو ماحصل معه”.

وطالب العديد من جماهير نادي الوحدة الدمشقي باستقالة الإدارة وأعادوا إطلاق حملة “ضبو الشناتي” التي انتشرت على وسائل التواصل مطالبين برحيل الإدارة مضيفين أنه” بعد أن اعتديتم علينا بأيديكم وألسنتكم، فالدافع لرحيلكم أقوى وأكبر”.

وقال المشجعون ” نريد ونطمح أن نرى في إدارة كياننا من يحفظ كرامته وكرامة جمهوره، من نفتخر بتاريخه حقاً ولا نلتفت معه إلى أرقام أو ألقاب إنما نذهب إلى مدرجنا بشغفنا المعتاد الذي تحاولون قتله دون أن نخاف على أنفسنا من الاعتداء أو على كرامتنا من الأذى”.

يُذكر بأن جماهير نادي الوحدة قاموا بعدة حملات سابقا ضد الإدارة وكان أبرزها حملة “ضبو الشناتي” بسبب النتائج السيئة للنادي وبشكل خاص في لعبتي كرة القدم والسلة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى