العناوين الرئيسيةرياضة

رئيس نادي الحرية يجدد عبر تلفزيون الخبر الثقة بمدرب الرجال رضوان الأبرش

كشف رئيس نادي الحرية الرياضي نور تفنكجي لتلفزيون الخبر أن مجلس إدارة النادي رفض استقالة مدرب فريق الرجال رضوان الأبرش.

وقال تفنكجي إن: “إدارة النادي جددت الثقة بالمدرب رضوان الأبرش للاستمرار بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم حسب العقد الموقع معه، وسيجتمع مع الإدارة السبت لتقديم تقريره الفني”.

وتابع تفنكجي: “استقالة الأبرش فيسبوكية، وأبلغناه رفضنا إياها، وربما جاءت نتيجة ضغوطات الخسارة مع حرجلة الجمعة، وهو سيبقى مدربا للفريق مهما كانت النتائج حتى نهاية الموسم”.

وكان تقدم رضوان الأبرش باستقالته من تدريب الحرية، من خلال منشور على صفحته في “فيسبوك”، عقب خسارته مع حرجلة الجمعة ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري الممتاز، وذلك بعد أسبوع تقريبا من بداية مهمته مع الفريق.

وأضاف تفنكجي: “الأبرش غير مسؤول عن وضع الفريق الحالي كونه آتى بمهمة انقاذية، ونتائج الفريق السيئة سببها سوء التعاقدات قبل بداية الموسم، حيث كانت فترة التحضير مابين الموسمين قصيرة، بسبب رزنامة اتحاد كرة القدم”.

وتابع تفنكجي: “بسبب ضيق فترة التحضير اضطر النادي للتعاقد مع المتاح فقط من اللاعبين لتشكيل فريق يخوض به الدوري، بغض النظر عن مستواهم الفني، وأهليتهم لتمثيل نادي الحرية”.

ولفت تفنكجي إلى أن: “جميع اللاعبين سينالون كامل مستحقاتهم المترتبة على إدارة النادي، مهما حصل من تأخير فيها بسبب ضائقتنا المادية، ولن يكون لأي لاعب حق مادي على النادي قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل”.

وأشار تفنكجي إلى أن:” إدارة النادي ستطلع على تقرير مدرب فريق الرجال الفني، لدراسة الجوانب الفنية والانضباطية للاعبي الفريق، وذلك بعد أسبوع من بداية مهمة الأبرش مع النادي”.

وأكمل تفنكجي: “ننتظر تقرير المدرب قبل البت بموضوع ما تم تداوله ولم نتأكد منه، من اساءات وجهها مهاجم الفريق سامر السالم لجمهور الحرية بعد نهاية اللقاء”.

وأضاف تفنكجي: “أصريت على توزيع ما وردنا من أموال بالتساوي على لاعبي الرجال كجزء من مستحقاتهم، دون تمييز لاعب عن لاعب، وللاعبين حقوق يجب أن ينالوها، وواجبات عليهم أدائها”.

وأوضح تفنكجي: أن “المدافع حسن مصطفى رفض خوض لقاء حرجلة، بسبب اصراره أن ينال دفعة أكبر من زملائه بصفته كابتن الفريق، قبل أن يقبل السبت بقرار إدارة النادي، واستلام الجزء المتوافر حاليا من تلك المستحقات بالتساوي”.

وختم تفنكجي: “إدارة النادي ستبذل كل ما بوسعها لبقاء الحرية في الدرجة الممتازة، والأمل موجود ببقاء الفريق في مكانه الطبيعي بين الكبار، وأنا متفائل بذلك”.

يذكر أن الحرية يتذيل ترتيب الدوري حاليا بثمان نقاط فقط، وبانتصار وحيد حققه ذهابا على حرجلة، فيما خرج من مسابقة كأس الجمهورية من الدور ثمن النهائي أمام جبلة، الذي سيواجهه بالدوري الجمعة القادمة.

أحمد نحلوس_ تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى