محليات

رئاسة الجمهورية تنشر تنويهاً عقب لقاء الرئيس الأسد مجموعة من السياسيين والاقتصاديين

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية العربية السورية على “فيسبوك” تنويهاً خاصاً، بلقاء الرئيس بشار الأسد بمجموعة من المحللين السياسيين والاقتصاديين، بعد أن تناقلت عدد من الوسائل الاعلامية كلاماً ومواقف نُسبت له، خلال ذلك اللقاء.تلف

وتضمن التنويه بحسب رئاسة الجمهورية أنه “تتناقل بعض وسائل الإعلام كلاماً ومواقف منسوبة للرئيس الأسد خلال أحد لقاءاته بمجموعة من المحللين السياسيين والاقتصاديين، وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها اختلاق أو تحريف مثل تلك المواقف أو التصريحات”.

وأضافت رئاسة الجمهورية أن “المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية يؤكد أن ما يتم تداوله نقلاً عن سيادته هو عار تماماً عن الصحة”.

وأردفت الرئاسة “يهيب المكتب السياسي والاعلامي، بوسائل الإعلام تلك(التي تنشر الاخبار الكاذبة)، الالتزام بأبسط مبادئ العمل الصحفي المهني، عبر تدقيق المعلومات التي تنشرها، والاعتماد على مصادر موثوقة، احتراما لمصداقيتهم أمام جمهورهم”.

ولفتت رئاسة الجمهورية إلى أنّ “مثل تلك المواقف والتصريحات، في حال وجودها، ستكون مباشرة وعلنية عبر وسائل الإعلام الرسمية المعروفة، أو عبر حسابات الرئاسة على مواقع التواصل الاجتماعي، وليس نقلا عن لسان زوار أو شخصيات أو غيرهم”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى