العناوين الرئيسيةكاسة شاي

ديما بياعة تبصق على صورة زوجها برفقة صديقته على “انستغرام”

حذفت الفنانة السورية ديما بياعة، صورها وزوجها المغربي، “أحمد الحلو”، بعد نشره صورة برفقة صديقته وصديق له، معلقة عليها “تفووو” لتنتشر على الفور إشاعة طلاقها من “الحلو”.

وبعد ساعات ردت “بياعة” التي غادرت البلاد مع بداية الأحداث، عبر ستوري عبر حسابها على “انستغرام”، بنفي ما يعنيه تعليقها.

وقالت بياعة “لا صحة لما يتم تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق، ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على أحد الأشخاص”.

وتابعت “والذي قام بوضع تعليق مسيء يمس بي شخصياً مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق، وحذف التعليق بعدها”.

وأكملت “بالنسبة للأغنية فهي كانت على الستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حالياً وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخذوا بأي شي الا إذا كان مني أو من أحمد شخصيا وجب التوضيح وشكراً”.

ولم تعلق بياعة عن سبب حذفها لصورها مع زوجها من حسابها على “أنستغرام”، والذي كانت تنشر عليه العديد من القصص المشتركة بينهما عليه، ويومياتهما الحياتية.

وكانت ظهرت بياعة، التي كانت تعتبر ممثلة صف ثاني في سوريا، في عدد من اللقاءات وتحدثت فيه عن علاقتها الرائعة بزوجها

وظهر معها أحمد في لقاء العام الماضي، على قناة “لنا”، ببرنامج “أكلناها”، مع “باسم ياخور”، ورقصا رقصة مشتركة بطريقة حميمية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتاد متابعي بياعة، وهي ابنة الفنانة مها المصري، على “تريندات”، خلقتها “بياعة”، منها ما يرتبط بزواجها السابق من الفنان تيم حسن، وما ارتبط فيه من تصريحات حول خيانته لها، مع الممثلة نسرين طافش، ليكون هذا الموضوع المادة الأدسم لأي لقاء تظهر فيه.

وعدا عن ذلك، التغييرات التي عملت عليها بياعة بشكلها، بألوان شعرها، وطريقة تسريحه، ونمط حياتها في الإمارات، ووشومها التي تحدثت عنها في برنامج “المختار”، واصفة بأن منها “ما هو ظاهر”، وغيرها “في أماكن أخرها من جسدي”.

وكانت بياعة أثارت الجدل في صورة حميمية نشرتها مع زوجها لهما في إسبانيا، وهما يقبلان بعضهما البعض.

وغادرت بياعة سوريا مع بداية الأحداث، واستقرت في الامارات العربية المتحدة ،منتظرة نهاية الحرب في بلدها ، وتزوجت من “الحلو”، بعد طلاقها من الممثل تيم حسن، ولها منه طفلين يعيشان معها.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى