رياضةمحليات

دوري بعمرة لكرة القدم يواصل فعالياته

يواصل دوري بعمرة لكرة القدم، بنسخته الرابعة، فعالياته في بلدة بعمرة، وسط حضور جماهيري كبير.

وكانت افتتحت فعاليات الدوري لهذا العام يوم 23 تموز الماضي بحضور جماهيري كبير، على أن يستمر الدوري لغاية 20 من الشهر الحالي.

وقال عضو اللجنة الرياضية المنظمة للدوري في بعمرة، محمود محمد اسماعيل لتلفزيون الخبر أن “الافتتاح شهد تواجداً رسمياً وشعبياً كبيراً”.

وأوضح اسماعيل “شمل الحضور أعضاء من حزبي البعث العربي الاشتراكي والسوري القومي الاجتماعي، وممثل عن اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام، ومدير منطقة صافيتا العقيد باسم أبو علي، ورئيس بلدية بعمرة عبد الكريم ابراهيم”.

وحضر من الشخصيات الرياضية، بحسب محمد، “المعلق الرياضي جوزيف بشور، والحكمان الدوليان صفوان عثمان ومازن زيزفون، ولاعب منتخب سوريا السابق الكابتن نادر جوخدار، وحارس مرمى منتخب سوريا الأول الكابتن إبراهيم عالمة”.

وبين اسماعيل أن “دوري بعمرة يقام في نسخته الرابعة، حيث بدأ الدوري منذ عام 2014، وفي كل سنة يشهد الدوري تنافساً كبيراً وحضوراً جماهيرياً أكبر”.

وأضاف محمد “في هذه النسخة يتنافس 40 فريقاً، من كل طرطوس وريفها، كما هناك عدة فرق من محافظة حمص، وتجري يومياً ثلاث مباريات”.

وتلاقي تجربة الدوريات الشعبية، خصوصاً في الساحل السوري، إقبالاً جماهيرياً ملحوظاً، والصور التي تأتي من مباريات دوري بعمرة شاهد على حب الناس لهذه الرياضة، ودافع لإقامة هذه الدوريات سنوياً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى