العناوين الرئيسيةرياضة

دوري السلة يصل محطته الثامنة عشر وسط استمرار التأجيلات

انطلقت الاثنين، منافسات الجولة 18 من الدوري السوري لكرة السلة للرجال، والسابعة إياباً، بإقامة 5 مباريات.

واجل اتحاد كرة السلة المباراة السادسة، والتي كانت ستجمع الوحدة والكرامة، لموعد يحدد لاحقاً، لتنتهي المواجهات الخمس، بنتائج منطقية.

وحافظ الأهلي على وصافته للترتيب، مثخناً جراح الطليعة، بانتصاره عليه 98/56، ليواصل استعداداته بشكل مثالي لخوض دور “الفاينل فور”، مع حضور مرتقب، لنجومه الجدد، “المعدنلي”، و”الجليلاتي”.

وعزز الجلاء حضوره في المربع الذهبي، بانتصاره الصعب على خصمه في الصراع على المرتبة الثالثة حالياً، النواعير، بنتيجة 58/57، ليؤكد “أزرق حلب”، نواياه بالعودة لأجواء المنافسة.

وانتصر الجيش على جاره الثورة، بنتيجة كبيرة وصلت ل104/43، ليقترب أكثر فأكثر، من حسم حضوره، في منافسات الفاينل فور.

وتفوق الوثبة على الفيحاء بنتيجة، 90/72، ليتنفس الصعداء بعيداً عن خطر التهديد المبكر، خاصة مع تبقي عدة مباريات مؤجلة له، قد تقوده للمنافسة على المركز الرابع.

وحسم الحرية مواجهته مع حطين لصالحه، بعد مباراة ماراثونية، نجح “أخضر حلب”، بحسمها في ربعها الأخير، لصالحه، وبنتيجة، 55/42، ليثأر من هزيمة الذهاب، والتي شهدت تحقيق حطين، لانتصاره الوحيد هذا الموسم.

يذكر أن الوحدة يتصدر الترتيب برصيد 32 نقطة، يليه الأهلي والجلاء 30، النواعير 28، الجيش 27، الكرامة 25، الوثبة والحرية 23، الطليعة 22، الثورة 21، الفيحاء 20، وحطين 19.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى