العناوين الرئيسيةرياضة

دعوة جديدة للمنتخب الأولمبي السوري بكرة القدم

وجه مدرب منتخب سوريا الأولمبي رأفت محمد، دعوة جديدة للاعبي المنتخب للالتحاق بمعسكر مغلق بدمشق بين 26 و 28 أيار.

وتضمنت الدعوة الثانية للمنتخب بحسب صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم أسماء مختلفة عن المدعوين للمعسكر المقام حاليا بدمشق، حيث يجري المدرب رأفت محمد تقييما عاما للاعبين.

وشملت الدعوة الجديدة كلا من: “حاتم النابلسي، محمد صيدناوي، خالد درويش، عبد القادر شيخ موسى، عمر دراوشة، طارق شحرور، خالد الخطيب، عدي علي، أحمد حاتم، ومحمد العبو.

وتضمنت الدعوة أيضا كلا من: “عمار مناف رمضان، سليم جيفي، نور غريب، محمد سبع الليل، محمد عثمان، ليث عباس، وليث فرحات.

ودعي للمنتخب كل من: “مثنى عرقاوي، محمد نور خميس، حمزة الحمش، عقبة الصالح، محمد الخطيب، محمد خير، إبراهيم جمرك، وأمجد فياض”.

وسيتواجد أيضا في المعسكر كل من: “أحمد حمصي، نبيل كورو، إيفان سليمان، يوسف الحسين، أسامة النجم، روني السعدون، صبحي جدعان، جوان محمد”.

وكان المدرب رأفت محمد تعرض لانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم دعوته العديد من اللاعبين المذكورين في الدعوة الحالية، للمعسكر الأول المقام حاليا.

ويغيب عن القائمة لاعبو تشرين والوحدة، المتواجدون في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما يغيب عن المعسكر، متوسط ميدان الاتحاد، محمد ريحانية، المتواجد في المنتخب الأول.

ويشرف على تدريب المنتخب المدرب الوطني رأفت محمد، ويساعده مصعب محمد ومحمد اسطنبلي، علما أن تعيين الكادر أحدث جدلا واسعا داخل أوساط اتحاد كرة القدم.

يذكر أن منتخبي سوريا الأولمبي ومنتخب الشباب، يستعدان لانطلاق التصفيات المؤهلة لكاس آسيا 2022، لمنتخبات ما دون 19 و23 عاما، ويحتل المنتخب الأولمبي مركزا من بين 6 منتخبات في التصنيف الأول لقرعة دول غرب آسيا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى