العناوين الرئيسيةحوادث

دخلوا لسرقة البضاعة فوجدوا 27 مليون ليرة.. القبض على سارقي مطعم بوز الجدي

ألقت شرطة جرمانا القبض على مجموعة لصوص بعد أن وردتها شكوى من قبل صاحب مطعم بوز الجدي بجرمانا بقيام مجهولين بالدخول إلى مستودع المطعم وسرقتهم مبلغ 27 مليون ليرة سورية كان خبئها هناك ثمن منزل لصهره.

وأوضحت صفحة وزارة الداخلية على “فيسبوك” أن “دورية توجهت من مركز شرطة جرمانا إلى المكان وعاينت موقع السرقة وبالبحث والتحري تم الاشتباه بأحد العمال السابقين”.

وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى (يزن . ف) واعترف بإقدامه على التخطيط مع كل من شقيقه (حسن . ف) وأصدقائه (يامن . ن) و (باسل . م) و (عمار . م) لسرقة بضاعة من المستودع بعد إعطائهم نسخة عن مفتاح المستودع.

وقام المذكورون بالدخول ليلاً إلى المستودع لسرقة البضاعة حيث فوجئوا بوجود مبلغ مالي كبير ضمن المستودع فقاموا بسرقته دون سرقة أي بضاعة ولاذوا بالهروب وتقاسموا المبلغ بين بعضهم البعض.

وتم إلقاء القبض على المذكورين باستثناء المدعو (حسن . ف) والذي ما يزال متوار عن الأنظار واعترفوا بما نسب إليهم وتم استرداد مبلغ تسعة عشر مليون ليرة سورية ووجود مبلغ مالي مع المتواري (حسن).

ومازالت التحقيقات مستمرة والمتابعة مستمرة لإلقاء القبض على المتواري (حسن) وسيتم تسليم المبلغ المالي لصاحبه وتقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

Image may contain: 4 people

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى