كاسة شاي

دجاجة “تتفتل” في استديو قناة سوريّة أثناء عرض أحد البرامج

دجاجة “تتفتل” في استديو قناة سوريّة أثناء عرض أحد البرامج

تفتلت دجاجة أمام المشاهدين في استديو قناة “سوريا دراما”، أثناء عرض أحد البرامج، وعلى الهواء مباشرة بكل هدوء، في مشهد لم يفهم كثيرون الغرض منه.

وظهرت دجاجة بيضاء وهي تمشي أمام مقدمي البرنامج وضيفتهما، التي تم تقديمها على أنها ممثلة تؤدي أداءً متنوعاً بين الكوميدي والبيئة الشامية والاجتماعي.

وتناقلت فيديو الدجاجة صفحات عدة، وأثار حضور الدجاجة، الذي لم يضحك إلا الممثلة الضيفة، موجة سخرية على الصفحات المختلفة.

وعلق آحد المتابعين ” يا ترى هل الدجاجة تمثل أشياء عميقة وكبيرة لا نفهمها نحن ؟”، فيما استذكر آخر المسلسل الكوميدي الشهير” فريندز” فكتب سائلا عن وجود ” جوي وتشاندلر ( بطلي المسلسل)” في استديو سوريا دراما.

وبدأت الممثلة بالضحك أثناء إجابتها على أحد الأسئلة، الأمر الذي بدا مثيراً لاستغراب المشاهدين، قبل أن تظهر الدجاجة قادمة نحوها، لتدخل وراء الكنبة التي تجلس عليها.

ويظهر في الفيديو أن مقدم البرنامج أصابه بعض الارتباك لدى حضور الدجاجة، فختم بعبارة غريبة لا معنى لها، تلقفها متابعو الفيديو قائلين: إن “القنوات السورية كل مرة بتفاجئنا بشي جديد”، حسب التعليقات.

يذكر أن قناة سوريا دراما تعرض المسلسلات السورية القديمة والحديثة، بالإضافة إلى برامج خاصة بالأعمال الدرامية السورية، الأمر الذي جعلها الأكثر متابعة بين القنوات السورية، محلياً وعربياً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى